شاهد بالصور: وقفة احتجاجية لموظفي أوقاف إب تنديدا بصفقة ترامب و تأييدا لعملية البنيان المرصوص .

 

إب نيوز ٨ فبراير
أقام موضفوا مكتب الأوقاف و الإرشاد بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية تنديدا ورفضا لما يسمى بصفقة ترامب المشؤومة و مباركة و تأييدا للعملية العظيمة “البنيان المرصوص”
التي نفذها أبطال الجيش و اللجان الشعبية وحققت انتصارات واسعة في نهم و الجوف و مأرب .

و خلال الوقفة أكد وكيل محافظة إب لشؤون الأوقاف و التعليم عبدالفتاح غلاب أن القدس هي القضية الأولى لجميع المسلمين الشرفاء .
و أضاف أن الشهيد قاسم سليماني و زميله المهندس ورفاقهما استشهدوا من أجل الدفاع عن القدس ومحور المقاومة .

و أشار أنه لا يعنينا ما فعله المتخاذلين من زعماء العرب الذين سارعوا إلى ترامب ليبيعوا القدس .
و قال أن العدوان على اليمن هو أمريكي إسرائيلي بإمتياز و ما نواجهه اليوم هم أذيال أمريكا .
و بارك عملية البنيان المرصوص و أن أسلحة العدوان و مرتزقته تداس تحت أقدام المجاهدين .

و أكد مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد بمحافظة إب بندر العسل أن موظفي مكتب الأوقاف بإب رافضين لصفقة ترامب المشؤوم وقال أننا نوجه رسالتنا لترامب و من يقف معه من الخونة و المرتزقة لن تمر صفقتكم ما دام فينا مجاهدين و أننا سنحرر القدس و سنواجه اليهود في كل مكان . و أنتم أيها العملاء الخونة و المرتزقة خبتم و خسئتم بعتم أرضكم و أعراضكم و لن يرضوا عنكم اليهود و حتى إن بعتم القدس سيحلبونكم ثم يذبحونكم ونحن رجال القدس موجودن .
ودعا الرجال الأحرار و الشرفاء للتوحد أكثر ضد العدوان و دعا المغرر بهم العودة إلى الصواب .
و بارك عملية البنيان المرصوص مؤكدا وقوفهم مع أبطال الجيش و اللجان الشعبية بالرجال و المال .

و ألقيت كلمات من قبل مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي الجبري و نائب مدير الأوقاف أبونصر الغرباني ووضاح الفاطمي تناولت في مجملها أدانتهم الشديدة لما يسمى صفقة ترامب و تطبيع بعض زعماء العرب مع اسرائيل
وأكدوا وقوفهم مع القضية الفلسطينية و أنها هي القضية الأولى لجميع المسلمين الأحرار و أيدوا و باركوا ما قاموا به المجاهدون في عملية نصر من الله.

وفي بيان وقفتهم أكدوا على دعمهم و مساندتهم لأبطال الجيش و اللجان الشعبية . و أدانوا و استنكروا ما أعلنه ترامب بصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية . و أدانوا كل أعمال التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل .

و أكدوا وقوفهم مع أبناء فلسطين و أن قضية فلسطين و القدس هي قضيتهم الأساسية و الأولى .
و دعا البيان أبناء محافظة إب لبذل المزيد من العطاء بتسيير القوافل و التحشيد للجبهات بالمزيد من الرجال و المال حتى تحقيق النصر المؤزر على تحالف العدوان و مرتزقته..

 

You might also like