وقفة قبلية مسلحة في بني منبه بإب رفضا لصفقة ترامب وتحشيدا للجبهات .

 

إب /نيوز ١٤ فبراير

أكد أبناء عزلة بني منبه بمديرية يريم محافظة إب رفضهم لصفقة الخزي والعار التي أعلنها رئيس النظام الأمريكي ترامب المعادي للشعوب العربية والإسلامية .
وقال أبناء عزلة بني منبه خلال وقفة قبلية حاشدة أقيمت اليوم بحضور وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب أن هذه الصفقة كشفت قناع الخيانة القبيح لبعض الأنظمة الخليجية والعربية وتخليهم عن تعاليم دينهم ومصالح شعوبهم وأوطانهم وبيعهم للقضية الإسلامية المركزية فلسطين لصالح اليهود والنصارى .
وشدد المشاركون في بيان وقفتهم على أهمية مواجهة هذه الصفقة التي إن نفذت على الواقع فهي وصمة عار في جبين كل عربي مسلم .
وحيا البيان تلك الإنتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات نهم والجوف ومارب من خلال العملية المباركة التي أطلقها الجيش واللجان ( البنيان المرصوص ) .
ودعا البيان إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال قبل المال وبشكل أكبر واوسع حتى تستمر الإنتصارات وتتسارع وتيرة التحرير للأراضي اليمنية المحتلة .
وكان وكيلا المحافظة الشاهري والنقيب قد ألقيا كلمتين للمشاركين أشادتا بهذه الجموع الصامدة والحرة المناصرة للقضية الفلسطينية من أبناء عزلة بني منبه . داعيين أبناء هذه العزلة إلى إرسال قوافل من الرجال للمشاركة في ملاحم التحرير والإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان ضد قوى العدوان ومرتزقتهم والتي كان آخرها عملية البنيان المرصوص . لافتيين أن لجان قد شكلت في مركز المحافظة لاستقبال وتجهيز الراغبين في الإلتحاق بركب الأبطال في جبهات العزة والشرف ..
حضر الوقفة مدير عام مديرية يريم محمد الشامي ..

You might also like