موظفوا مكتب التربية بإب يباركون إنجازات وإنتصارات الجيش واللجان ويرفضون صفقة القرن .

 

إب /نيوز ٢٤ فبراير

نظم اليوم موظفوا مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب وقفة تأييد ومباركة للإنتصارات والإنجازات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في معركة التصدي والمواجهة لقوى العدوان الغاشم ومرتزقته .
واكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة لقطاع التعليم والاوقاف والرياضة القاضي عبدالفتاح غلاب ومديرعام مكتب التربية بإب محمد درهم الغزالي ونائبه محمد لطف المتوكل أن صفقة القرن التي أعلنها الشيطان ترامب خدمة لليهود مرفوضة ولا يمكن أن يقبل بها إلا خونة الإمة وعملاؤها وهم لا يمثلون هذه الأمة .
وحيا البيان العمليات العظيمة التي نفذها أبطال الجيش واللجان والأجهزة الأمنية وفي مقدمتها عمليتي نصر من الله والبيان المرصوص وعملية فأحبط أعمالهم والعملية المشتركة للطيران المسير والقوة الصاروخية في مدينة ينبع والتي سميت عملية توازن الردع الثالثة .
وحيا البيان الإنجاز العسكري الكبير الذي اسدل الستار عنه أمس في معرض الشهيد عبدالعزيز المهرم والذي تمثل في الكشف عن اربع منظومات صاروخية دفاع جوي .
واستنكر البيان استمرار جرائم العدوان في ظل صمت متواصل ومخزن للمجتمع الدولي . داعيا الامم المتحدة إلى القيام بواجباتها إزاء تواصل خروقات مرتزقة العدوان لاتفاق السويد فيما يتعلق بوقف العمليات العسكرية والتهدئة في محافظة الحديدة  .

You might also like