أبناء رعين بإب يحييون ذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود باستمرار التحشيد للجبهات .

 

إب /نيوز ٢٠ مارس

أعلن أبناء عزلة رعين بمديرية يريم محافظة إب تدشين مرحلة جديدة من التعبئة العامة والتحشيد إلى جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته .
جاء ذلك خلال وقفة قبلية حاشدة نفذها أبناء رعين إحياءً لليوم الوطني للصمود والذكرى السنوية لاستشها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .
وأوضح المشاركون في الوقفة أن هاتين المناسبتين يتطلب أن يتم إحياءهما بالمزيد من التحشيد ورفد الجبهات .
وأشاد المشاركون في بيان وقفتهم بالعملية الأخيرة ( فأمكن منهم) التي حققت انتصارات كبيرة وواسعة أدت إلى تطهير محافظة الجوف . مشيرين إلى أن هذه الانتصارات التي تتحقق هي بفضل تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم شهيد القرآن مؤسس المسيرة القرآنية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .
وبينوا استعدادهم للصمود في العام السادس بل ولأعوام كثيرة وعدم الرضوخ لقوى العدوان مهما استمر جبروتهم وحصارهم لهذا البلد ، مجددين العهد للشهيد القائد وكل شهداء هذه المسيرة المباركة بعدم التزحزح قيد أنملة عن ما ضحوا من أجل والمضي على ذات الطريق الذي سلكوه . داعين الجهات المعنية بالقيام بدورهم في استقبال وتجهيز وتدريب الراغبين في الإلتحاق بالجبهات من أبناء رعين ويريم ومن محافظة إب بشكل عام .

حضر الوقفة مسؤول أنصار الله في مديريات المربع الشمالي علي الحماس ومدير عام مديرية يريم محمد الشامي ومسؤول انصار الله بيريم أحمد الحسني ..

You might also like