اللواء الأخضر

أفهم عدوك لتعرف كيف تواجهه!

إب نيوز ٢٤ مارس
فيروس كورونا ليس كائن حي، بل هو حمض نووي يحلم أن يكون كائن حي، لذلك يحاول أن يعيش داخل خلايا جسم الإنسان خاصة خلايا الرئتين، لأنها الوحيدة القادرة علي استيعابه ، ومده بالأوكسجين!
لذلك من المستحيل أن يترك هذه الفرصة، وسيظل يعافر عبر رذاذ الهواء من شخص لأخر عبر اليدين لأنفك ثم للقصبة الهوائية لتسلل للرئتين!
بمجرد دخوله لجسمك سيبدأ بالهجوم بمعركة شرسة لأن الفيروس ليس من السهل عليه أن يستسلم، لأنها معركة الوجود بالنسبة إليه يايعيش أو يموت!سوف يحاول التشبث بالحلق خوفا من أن يجرفه إعصار اللعاب مجبرا على دخول المعدة وفرمه بأحماضها!
لذلك عليك بكثرة شرب السوائل خاصة الدافئة منها ،لكي تجبره بالنزول إلى المعدة ،ويغور في ستين داهية!
لو دخل للرئتين فالمعركة هنا ستكون شديدة وحامية الوطيس ،حسب قوة مناعتك، لو مناعتك قوية ،فالأجسام المضادة سوف تعمل الواجب وتدمره،أما لو مناعتك ضعيفة وعندك أمراض قوية فعليك بعدم الخوف لأن الخوف والقلق يقلل المناعة خلي إيمانك بالله قوي وتذكر أن الله موجود وهو الشافي وإرادة الله فوق كل إرادة!
لكي تتجنب هذه المعركة الضروس فماعليك إلا إتباع تعليمات الوقاية: من غسل اليدين بالماء والصابون باستمرار ،وتغطية الأنف والفم ، وعدم ملامسة الأخرين وأهم مافيها الجلوس في البيت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى!
لا تقول أنا شجاع ومايهمني، لأن هذا غلط ،أفهم عدوك علشان تحاربه بالطريقة المناسبة له.
خليك ذكي وألعبها صح مع فيروس كورنا.

#وفاء_الكبسي

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com