اللواء الأخضر

محافظ إب يدشن خطة عمل صندوق النظافة لمواجهة فيروس كورونا .

 

إب نيوز ٢٦ مارس
دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، خطة عمل صندوق النظافة والتحسين لمواجهة فيروس كورونا، والمتضمنة جملة اﻷنشطة الاعتيادية واﻹستثنائية لمنع تفشى الوباء بالمحافظة.

وأشار المحافظ صلاح ، خلال تدشينه حملة النظافة والتشجير بشارع الجامعة بمدينة إب ، إلى أهمية التشجير في تحسين الوضع البيئي ، وإبراز المظهر الحضاري للعاصمة السياحية لليمن .

وأشاد بالجهود التي يبذلها صندوق النظافة ضمن  التوجهات اﻹحترازية لمنع إنتشار الفيروس بالمحافظة، ونجاحه في إستعادة نشاطه في مجالات التشجير والتحسين وحماية البيئة .

وحث الصندوق على التوسع في غرس الأشجار في الشوارع واﻷحياء السكنية ، والمتنفسات والمناطق السياحية ، واستبدال اﻷشجار التي تعرضت للتلف أو العبث، حفاظا على البيئة والمنظر العام لعاصمة المحافظة.

وأكد محافظ إب دعمه للصندوق وتذليل كآفة الصعاب أمامه، بما يمكنه من اﻹستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين وتطويرها .

فيما أوضح مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة طارق الوصابي : أنه إدارج كآفة الأنشطة وحملات النظافة والتشجير للموسم الحالي ضمن الخطة الطارئة للصندوق لمواجهة الجائحة.

وأشار الى أنه تم تنفيذ العديد من الحملات البيئية والتوعوية بمديريات الظهار والمشنة والمخادر وبعدان وجبلة وريف إب خلال اﻷيام الماضية.

وأكد الوصابي الحرص على مواكبة التدابير اﻹحترازية للوقاية من الفيروس من خلال تكثيف حملات النظافة والتوعية والتشجير وتوسيعها لتشمل المديريات المتبقية .. مثمنا دعم ومساندة قيادة المحافظة لكآفة أنشطة ومشاريع الصندوق ، ما إنعكس إيجابا على مستوى أدائه في الجوانب المختلفة .

حضر التدشين مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس حمود عبدالوهاب الرصاص ، ومدير المناطق والفروع بصندوق النظافة أحمد علي الجندي ، ومدراء التحسين خالد نصاري والمراجعة فضل حاجب ، والمتابعة والتقييم عمر الكثيري ورئيسا المنطقتين اﻷولى خالد اﻷكوع ، والثانية علي منصور وعدد من المسئولين  والمهتمين.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com