اللواء الأخضر

القضية واحدة والعدو واحد .

 

إب نيوز ٢٦ مارس
بدرالدين الديلمي

▪️إعلان قائد الثورة اليمنية عن إستعداده للإفراج عن أهم الأسرى للعدو السعودي وهم أحد الطيارين البريطانيين وأربعة ضباط وجنود سعوديون مقابل الإفراج عن المعتقلين من أبناء فلسطين في سجون النظام السعودي العميل المتهمين بدعمهم للإرهاب الفلسطيني المرهب للعدو الإسرائيلي!!!

▪️مصداقية السيد القائد بأن القضية واحدة والعدو نفسه المحتل للأراضي العربية وللمقدسات الإسلامية هو من يعتدي على اليمن وعلى سوريا وعلى العراق وبأهم أسرى لدى اليمنيين سيتم الإفراج عنهم مقابل الإفراج عن إخواننا المستضعفين في معتقلات النظام السعودي الأعرابي!!!

▪️لقد أتضح للعالم بأن العدوان على اليمن من قبل التحالف الإجرامي هو بتمسك اليمنيين بقيم الإسلام المحمدي الأصيل وبوقوف اليمنيين مع قضايا الأمة المركزية وعلى الخصوص قضية فلسطين المحتلة!!!

▪️النظام السعودي في خندق الأمريكي وبجانب العدو الصهيوني
واليمنيون في خندق المقاومة الإسلامية وبجانب المستضعفين من أبناء الأمة الإسلامية وعلى الخصوص أبناء فلسطين العربية المحتلة!!!

▪️السيدالقائد لم يعد قائد لليمنيين فقط بل أنه قائد لكل المستضعفين ولكل الأحرار والشرفاء وأصبح العدو الحقيقي لليهود والنصارى والمنافقين!!!

▪️وما نقموا منا ومن أبناء الأمة الإسلامية إلآ أننا آمنا بالله وبرسوله وكفرنا بأعداءه أعداء المسلمين أمريكا وإسرائيل وعبيدهم!!!

#اليوم_الوطني_للصمود

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com