المروعي : يجتمع بالمكاتب الفنية لإزالة مخلفات السيول من العبارات و السوائل بإب .

إب نيوز ١ إبريل

عقد يومنا هذا اجتماع برئاسة وكيل محافظة إب للشؤون الفنية الشخ عبدالواحد المروعي مع المكاتب الفنية (الأشغال و صندوق النظافة و مؤسسة الطرق و الجسور و مؤسسة المياة و العلميات ) و ذلك من أجل رفع مخلفات سيول الأمطار من العبارات و السوائل و الدشتات في مدينة إب و بعض الأماكن الأخرى قبل حلول موسم الأمطار وذلك تجنبا لكوارث السيول .

و خلال الإجتماع حيا المروعي الانتصارات التي حققها أبطال الجيش و اللجان الشعبية في كافة الجبهات .
وقال مواكبة لهذه الانتصارات علينا أن تكون أعمالنا موازية للانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية و لا نريد مبررات و نريد أن نعمل عمل يشفي صدور المؤمنين و يلامسه المواطنين .
و أن هذه الحملة ستسمى حملة “التمكين” التي ستجهز من هذه المكاتب الفنية لازالة و تنظيف العبارات و توسعة السوائل و الدشتات من مخلفات سيول الأمطار تجنبا لحدوث الكوارث الطبيعية ورفعها إلى المقالب الخاصة بها .

مشددا على أهمية تكامل عمل المكاتب الفنية في الحملة و على تجهيز كامل المعدات اليوم و التي ستبدأ العمل في رفع المخلفات من يوم غد مع انشاء غرفة طوارئ و لا عذر لأحد .

و أوضح الوكيل المروعي استعداده و قيادة السلطة تسهيل كامل المعقوات لاستمرار العمل وفقا لما هو مخطط له حتى الانتهاء من أعمال رفع المخلفات من كافة السوائل و العبارات .
إلى ذلك تم مناقشة أهم الأماكن من العبارات و السوائل في مدينة إب التي تحتاج إلى رفع المخلفات بصورة سريعة و المعدات التي تحتاجها من أجل بدء العمل فيها و التواصل مع العمليات و غرفة الطوارئ .

حضر الاجتماع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق م/ محي الدين شمسان ونوابه و مدير مؤسسة الطرق و الجسور م/أحمد العصري و مدير مؤسسة المياة م/ سليم البحم و نائب مدير صندوق النظافة أحمد الجندي و مدير العمليات محمد الشريف .

You might also like