شاهد بالصور  .. افتتاح معرضين لكسوة أبناء الشهداء في مديريتي الرضمة ويريم بإب .

 

إب /نيوز ١٧ مايو

دشنت مؤسسة الشهداء بالتعاون مع هيئة الزكاة معرضين للكسوة العيدية لأبناء الشهداء الأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية في مديريتي يريم والرضمة بمحافظة إب الذين يستهدفان كسوة ( ٦٩١ ) من أبناء وبنات الشهداء في كلا المديريتين .
وأوضح عبدالسلام الطالبي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء أثناء افتتاح المعرضين أن أبناء الشهداء هم أمانة في أعناق كافة أحرار البلد ومسؤوليه وعلى الجميع التعاون والتفاعل مع جهود المؤسسة في دعم ورعاية هذه الشريحة التي تعد صاحبة فضل على كل أبناء هذا الشعب . مؤكدا أن المؤسسة دشنت أيضا توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء وعملت على صرف رواتب الشهداء لأسرهم وذويهم .
وأشار إلى أنه مهما بذلت المؤسسة من جهود للإهتمام بأسر الشهداء تظل قليلة بحقهم وبعظمة التضحيات التي قدموها في سبيل عزة وكرامة هذا البلد .
وبدوره دعا محمد عبدالباقي المساوى مدير فرع مؤسسة الشهداء بإب كافة الميسورين وأحرار المحافظة إلى الإسهام الفاعل في الإهتمام ورعاية أسر الشهداء كون هذه الشريحة العظيمة قدمت التضحيات للوطن بأكمله وعلى الجميع مبادلة الوفاء بالوفاء .
وأوضح المساوى أن المؤسسة لن تألوا جهدا في سبيل تقديم الرعاية لأبناء وأسر الشهداء ، داعيا أبناء الشهداء إلى التوجه نحو معارض الكسوة التي سيتم افتتاحها في سبع محطات حول المحافظة .

You might also like