إب: الوكيل الزكري يقوم بزيارة تفقدية لدار الحبيشي للأيتام

 

إب نيوز ٢٢ مايو
تفقد العميد عبدالرحمن الزكري وكيل محافظة إب ومعه مدير مديرية المشنة العميد علي البعداني ومدير فرع التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم خالد الحضرمي دار الحبيشي لرعاية الأيتام .

وأطلع الوكيل الزكري على سير أعمال الدار والصعوبات التي تواجهها كما اطلع على أحوال الأيتام وما قامت به الدار من خطوات احترازية في إطار الوقاية من عدوى فايروس كورونا والحرص على سلامة وصحة النزلاء..

وقد تناول وكيل المحافظة وجبة الافطار والعشاء مع الأيتام والقائمين على الدار وثمن ما تقدمه دار الحبيشي لرعاية الأيتام من اهتمام بهذه الشريحة من الأطفال والشباب معولا عليها في تنشئتهم على الأخلاق والسجايا الاسلامية كونهم جيل المستقبل وأشاد بدور القائمين على الدار في تربية وتعليم الأيتام مترحما على مؤسس الدار المرحوم الشيخ عبدالعزيز الحبيشي ..

من جانبه قال مدير مديرية المشنة أن هذه الدار تقدم دورها الانساني في كفالة الأيتام وتعليمهم منذ سنوات طويلة ولا تزال على دأبها رغم العدوان وآثاره وتداعياته المختلفة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على العزيمة والاخلاص الذي يتسلح به القائمين على الدار..

بدوره رحب مدير دار الحبيشي للايتام الشيخ عرفات شريف بالأخوة الضيوف شاكرا زيارتهم التي تأتي في إطار اهتمام الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة بالأيتام .. واشاد بدعم وباهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بدار الحبيشي للايتام

You might also like