الإعلام الحربي .. وإعلام كورونا !!

إب نيوز ٢٧ مايو
أمة الله الكاظمي.

انتصارات المجاهدون في الجبهات انتصارات عظيمه ترفع المعنويات والحركه الجهادية المستمرة والنشطه في كل مجالات الجهاد /العسكري/الثقافي/المجتمعي/الصحي وغيرها من مجالات الجهاد المفتوح هي الحياه الحقيقيه وهي معنى الوجود الحقيقي وهي القيمه الحقيقيه لكل الأحرار في اليمن ولبنان وإيران والعراق وفلسطين وسوريا وكل دول العالم الحر .
هذه حياتنا وهذا هو طقسنا العظيم ومنهجنا الاعظم وطريق الجهاد هو طريق الحريه والعوده والاستقلال أن عشنا فيه فنحن كرماء وان استشهدنا فنحن نحن اعزاء .
لقد اكتسح المجاهد اليمني والإعلام الحربي اليمني اغلب دول العالم وتسلل الى أعماقهم رغم الماكينه الاعلاميه الصهيوسعوديه الضخمه الا انه وبفضل الله والاعلام الحربي شاهد العالم المجاهد اليمني الحر وهو يدوس بقدميه اغلى المدرعات الامريكيه ويبتررع برعته الرجوليه اليمانيه عليها ويحرق بالولاعه اضخم الصناعات الامريكيه.
هذه المشاهد وغيرها جعلت اغلب قنوات العالم تتابع الاعلام الحربي اليمني باهتمام واعجاب واندهاش كبير .
وفعلا الاعلام الحربي اعلام متميز مجاهد مؤمن قدم قوافل من شهداء الاعلام الحربي قرابين العزه والكرامه ونصرة القضيه وتاسيس التاريخ الحقيقي لعصرنا هذا وجهادنا للعدو وكشف للعالم الحاظر وسيكشف للأجيال القادمه ان المجاهد اليمني اذل واهان وهزم العدو الأمريكي والصهيوني وأدواته السعوديه والامارات واذاقها الويل ومر الهزيمه في عز ديارهم وداخل اساطيلهم وحصونهم التى لم تمنعهم اوتحميهم من قوة المجاهدين الضاربه .
والحقيقه التاريخيه التى اثبتها المجاهد اليمني أن اليمن بلاد العز والشرف والقبيله والوفاء والرجوله الغاليه والانتماء الحقيقي للدين كتب بدم الشهداء الطاهره تاريخ حاظر وقادم أن اليمن بلاد الرجال الاوفياء ومسحوا بدمائهم خيانه الخونه والمرتزقة.
وإلى جانب الاعلام الحربي كل القيادات والكتاب والكاتبات الاحرار والمجاهدين الذين اصطفوا اصطفاف تاريخي نابع من روح المسيره القرانيه وكشفوا الحقائق وبثوا روح الجهاد ومكارم الاخلاق والأخلاق الفاضله وكانوا للعدو بالمرصاد الثقافي الكبير.
وهنا تأتي المقارنه بين الاعلام الحربي والجهادي وبين كورونا ومطابخ كورونا الاعلاميه .
التى تحاول أن تغطي على الجهاد والمجاهدين بنشر الهلع والذعر الانشغال الكبير عن سير حياتنا الجهادية بالتفكير بكورونا والرعب من كورونا .
وهذا لايصح أن تنساه ابدا فنحن امه مؤمنه بالله وقضائه وان لكل اجل كتاب واذا حضر القدر فلا مرد له .
نعم نهتم نأخذ الاحتياطات والارشادات بعين الاعتبار والاهميه.بعين الاعتبار والاهميه وليس بكل العيون والافئده وكل الوقت وكل المنشورات.
كلا منا يهتم اولا بتوفير كل ما هو مفيد اولا في أسرته وتوفير مواد التنظيف الصابون والماء والكلور والكمامات والجوانتي لأولاده وأسرته.فاءا نجح في هذا اهتم بمن هم حوله وهكذا حتى يكون دائره صحيه مناسبه .
انها حياة الجهاد التى نحياها وحياة العزه والكرامه وحياة الحركه والجهادالتى وهبها الله لنا .
وكذلك المجاهدين فهم محور حياتنا وهم الرئتين الذي يتنفس منه الشعب والامه كامله وهم محور حياتنا ومرتكزها الحقيقي .
المجاهدون هم من يجب أن نخاف عليهم ونخشى عليهم وهم من يجب أن يتخذ لصالحهم كل الإجراءات الصارمة .
ولو كلف الأمر فحص كل من يريد زيارتهم أو منع الزيارات نهائيا أن تطلب الأمر ذلك .
وهنا هو الصراع الحقيقي بين الاعلام الحربي وكورونا .
فلاتقولوا أنه مبالغ في هذا الكلام .
ألم يقل السيد القائد عبد الملك الحوثي سلام أن نتعامل مع كورونا تعاملنا مع العدو .
العدو لايريد النائمون ولا الجامدون العدو يريد المجاهدون الذين اذلوه وهزموه .
هذا ما يريده العدو ولكن الله يريد أن يمكن عباده الذين اتقوا فالعاقبه للمتقين .
والنصر الاعلام الحربي والاقلام المجاهده الواعيه التى أن تكلمت عن كورونا وفرض الحال ذلك مره اوكتبت فيه فإنها ستتكلم وتنشر عن الجهاد الف مره.
#معركه-الوعي.

You might also like