كيف نعادي إدارات الأعداء ؟

 

 

إبنيوز ١٩ يونيو

هشام عبد القادر

كيف نعادي الإدارة الإمريكية والصهيونية والسعودية ؟
نحن وكل شعوب العالم تجمعنا الإنسانية لا نختلف على ذالك أبدا ولكن هناك شئ يجعل الإنسان أن يلتزم حدود المواجهة وهي على سبيل المثال القواعد الإمريكية والجيوش التي تدخل للحرب التدميرية غرض إحتلال وهيمنة والشئ واضح الإعتداء السعودي على اليمن دون اي هدف او مبرر وجاء الإذن والتأييد من واشنطن وإستمرار الحرب برضاء الإمم المتحدة وواشنطن قرار إمريكي صهيوني وتنفيذ إعرابي عقول مستخدمة تخدم الإداراة المستكبرة .

نحن ارقى إمة إذا والينا اولياء الله وعادينا اعداء اولياء الله .

الله خلقنا جميعا وحياتنا ومماتنا بيده ولكن رسم حدود لكل الإمة نؤمن بالنبي الذي يجدونه عندهم مكتوب بالتوراة والإنجيل هذا شرط لكل الديانات تؤمن به واخذ عهد وميثاق بأن يؤمنوا به وينصروه .

امة الإسلام هي امة واحدة منذوا الأزل كل الأنبياء عليهم السلام موحدين مسلمين مؤمنين بالله وبالرسول سيدنا محمد الذي ارسله الله رحمة للعالمين لا نقمة عليهم.

آيران وحزب الله وانصار الله والحشد الشعبي وكل محور المقاومة هل تجدونهم مثلا يوجهون عدوانهم على اسبانيا او كوريا او الصين او او اي دولة لا تتدخل في الشعوب ودياناتهم ليست مسلمة . لا لم يوجهون ذالك العداء ولا تعبئة ولا شئ .

الهدف هو ليس تعبئة كره لخلق الله بل الغرض محطة مواجهة تصدي دفاع تنبيه تحذير والشئ واقع تدخل إمريكي إداراة متتابعة تصب العداء للشعوب العربية تمزيق تشتيت وبناء قواعد مهيمنة على الشعوب . وتنفيذ إعرابي تخدم مصالح الهيمنة الإستكبارية .

هل مواجهة العدوا الواضح إرهاب ؟
لا ليس إرهاب بل تطبيق قواعد ونظريات ورسالات الله كل الأنبياء عليهم السلام واجهوا الظالمين والفراعنة والمستكبرين .

ما الذي نتمناه ؟
نتمنى من الشعوب العربية كافة أن لا تكون يد للمستكبرين والظالمين .

بل تتوحد لرفض الظلم .

ونحن ممن يؤيد رسالة التعايش مع جميع الشعوب بمختلف اللغات والمعتقدات شرط الحرية والإنسانية . وشرط عدم التهجم على خيرة الأنبياء عليهم السلام الذين يجدونه عندهم مكتوب بالتوارة والإنجيل وبكل الأديان . ونحن ممن يحترم كل المعتقدات ولكن بالحجة والمعرفة والبرهان وليس بالعدوان .

اهم شئ تحرير القلوب والمقدسات والشعوب من الهيمنة والإعتداء المتعمد بسفك الدماء وحصار وتجويع الشعوب .

سيادة الشعوب ووحدتها هي اهم ما تريده العقول الناضجة

والتعايش الإنساني . وعدم التدخل بفرض القوة والهيمنة والسيطرة على الشعوب .

لإن الملك لله والأرض لله وكل شئ لله

والله يريد منا تطبيق معاني رسالة الأنبياء عليهم السلام رفض الهيمنة والفراعنة والحكم الجائر لأن الله جعل في الأرض خليفة والخليفة يمثل صفات واسماء الله لا يمثل صفات إبليس اللعين .

الله حدد إنما وليكم الله ورسوله والمؤمنون المؤمنين هم من صفاتهم من صفات الله ورسوله .

وليس من صفات الشر أن يكون هناك خلفاء . فهؤلاء مدعين . فكل الإداراة المستكبرة التي لا تجسد صفات الخدمة والرحمة ليسوا من صفات الله ولا رسوله ولا المؤمنين .

الله لم يظلم احد خلق الكون في خدمة الإمة والمخلوقات وما ظلمونا الإ البشر وظلمنا أنفسنا بعدم تحرير الفكر والعقل والمنطق .

تحرير العقل نعرف إن كل الهيمنات التي تضر الإنسانية جيل بعد جيل دون هدف ومبرر الا هدف وهو سلب الإمة خيراتها بأسامي متعددة وهو ما نراه من هيمنة الإدارة الإمريكية الصهيونية السعودية

السعودية بالذات هي الأدارة والمعول والصنم الأكبر الذي مزق الإمة العربية والإسلامية بضرب الشعوب وتنفيذ كل المخططات الإستكبارية .
بني صهيون نقطة صغيرة في قلب النظام السعودي .

أمريكا بالونه كبيرة والحاجز الحديدي لها النظام السعودي .

كل الشر في النظام السعودي الذي زرعته بريطانيا وزرعت الفكر المتطرف الذي غزى كل الشعوب .

إذا تحررت الإمة من الفكر المتطرف الذي يسعى بين يدى النظام السعودي وتحررت الإمة من النظام السعودي وتحررت الشعوب من فكرها تحرير نفسها بنفسها من أن لا تكون أداة للإداراة المستكبرة فقد فازت الإمة ستحصل على الإستقلال والوحدة . لإن اليهود وكل المستكبرين لا يوجد لديهم عقيدة تقاتل إلا من وراء جدار ولا تستطيع مواجهة المسلم الحقيقي .

والحمد لله رب العالمين

You might also like