إب : لقاءان موسعان في القفر وجبلة للتحشيد والتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته “صور”.

 

إب /نيوز ١٢ يوليو

نظم أحفاد بلال في مدينة رحاب بمديرية القفر محافظة إب لقاءً موسعا للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته والتي كان آخرها الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح في مأرب .
وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة راكان النقيب والدكتور أشرف المتوكل عبر المشاركون من أحفاد بلال عن بالغ تقديرهم وعظيم امتنانهم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله واهتمامه البالغ بهذه الشريحة وتوجيهاته الكريمة للعناية وتقديم الخدمات لاحفاد بلال .
وقالوا في بيان لقائهم أن العدوان لا يمكن أن يحقق اي انتصار فاليمنيون بمختلف توجهاتهم باتوا أكثر وعيا واشد قوة بعد ست سنوات من هذا العدوان . مؤكدين جهوزيتهم للتحرك إلى الجبهات واستعدادهم التضحية بالنفس والمال في سبيل الله والوطن والقيادة .
وألقى الوكيل النقيب كلمة باسم السلطة المحلية أشاد فيها بتفاعل احفاد بلال بالقفر وحماسهم الكبير وتفاعلهم مع توجيهات السيد القائد ، داعيا الجميع إلى التوجه نحو الجبهات والإسهام في صناعة النصر الكبير .
وأشار إلى أن جرائم العدوان بحق هذا الشعب وسياسة التجويع والحصار واحتجاز المشتقات النفطية زادت من تماسك اليمنين وثباتهم وصمودهم .
حضر اللقاء مسؤول انصار الله بالقفر دحان الكرابة .

وفي سياق متصل أقيم في عزلة وراف بمديرية جبلة لقاء قبلي موسع للتنديد بجريمة مليشيات حزب الإصلاح بحق اسرة الشيخ محسن سبيعيان في وادي عبيدة ، مستنكرين هذه الجريمة البشعة التي تحتم على كل اليمنين ممن لديهم الغيرة والشهامة أن يتحركوا انتصارا لهذه الأسرة الكريمة .
ودعا المشاركون في بيان لقائهم الموسع كافة أبناء مارب إلى الإنتفاضة بوجه هذه المليشيات الإرهابية التي دنست مارب ارض الحضارات والتاريخ العريق . مشيدين بانتصارات الجيش واللجان في مارب والبيضاء .
وعبر المشاركون عن استنكارهم الشديد من حالة الإرتهان والهوان التي وصل إليه المجتمع الدولي والأمم المتحدة وصمتها عن استمرار الحصار واحتجاز المشتقات النفطية وعقاب شعب بأكمله من قبل العدوان .
حضر اللقاء محمد المريسي مدير المديرية ومسؤوب انصار الله بجبلة سلطان الشاجع …

You might also like