إب :لقاء قبلي حاشد في بني سيف بالقفر تحشيد للجبهات وتنديدا بجرائم العدوان “صور”

 

إب /نيوز ٢٨ يوليو

ندد أبناء وقبائل عزلة بني سيف السافل بمديرية القفر محافظة إب باستمرار الجرائم الوحشية لقوى العدوان ومواصلة احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة .
جاء ذلك خلال لقاء قبلي حاشد بحضور وكيل المحافظة نائب المشرف العام عبدالفتاح غلاب و عضو مجلس النواب نعمان البرح . وأكد المشاركون في اللقاء القبلي أن تصعيد قوى العدوان ومرتزقتهم وجرائمهم في الجوف وحجة وصعدة وبحق آل السبيعيان بمأرب تستوجب تحرك وهبة شعبية لرفد الجبهات والتحشيد والتعبئة العامة في كافة المجالات .
وأهاب المشاركون في بيان لقائهم بكافة أبناء الشعب وقبائله التلاحم ووحدة الصف والإلتفاف حول القيادة الثورية لطرد المحتلين وتحرير كامل التراب اليمني وإنهاء معاناة الشعب اليمني في الجنوب قبل الشمال جراء هذا العدوان وممارساته القذرة . داعين من لازال يقاتل في صفوف العدوان من أبناء عزلة بني عمر إلى العودة واليقظة من غفلتهم فالواقع يثبت مخاطر العدوان ومؤامراته على كل ابناء البلد .

وكان الوكيل غلاب قد ألقى كلمة حيا فيها هذا الحشد الكبير والحضور الفاعل لوجهات وأبناء هذه العزلة . مشيرا إلى أن أبناء القفر كانوا ولازالوا وسيبقوا مع الوطن وضد اي مؤامرات خارجية على مقدرات ومكتسبات هذا البلد وثوابته الدينية والوطنية .
وأشاد غلاب بتضحيات أبناء القفر في سبيل الله والوطن في هذه المعركة المصيرية بين الحق والباطل .
وقال : يكفي ابناء القفر أنهم من أوائل من انطلقوا في هذه المسيرة المباركة وقدموا المئات من الشهداء ويكفي القفر أنها تعد المديرية الأولى من حيث عدد المجاهدين المرابطين في ميادين العزة والشرف ومن حيث عدد الشهداء والجرحى على مستوى المحافظة .

حضر اللقاء مشرف انصار الله بالقفر دحان الكرابة ومدير أمن المديرية عباس القحيف ..

You might also like