شاهد بالصور .. قوافل عيدية لأبناء الحزم والشعر بإب تحوي مئات الرؤوس من الأبقار والماعز .

إب /نيوز ٣٠ يوليو

سير أبناء وقبائل مديرية حزم العدين بمحافظة إب اليوم قافلة عيدية ومالية دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف احتوت على (٢٦٥) رأسا من الماعز و(٧) رؤوس من ذكور الأبقار و مبلغ مالي يقدر ب(٦) ملايين ريال ، بالإضافة إلى (١٤) دبة عسل .
وأكد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح خلال استقبال القافلة أن عطاءات ابناء هذه المحافظة مستمرة بالمال والرجال ولن تتوقف ما دام العدوان مستمر على هذا البلد ، لافتا إلى أهمية تزامن هذه القافلة والقوافل الأخرى التي وصلت من مديريات مختلفة منها الشعر والسدة والمخادر وغيرها مع هذه الايام العشر المباركة من شهر ذي الحجة ، منددا بالقرار الجائر للسلطات السعودية بمنع إقامة شعائر الحج هذه الفريضة التي أمر بها الله سبحانه وتعالى .
وأهاب المحافظ صلاح بكافة مديريات المحافظة التفاعل مع هذه القوافل لما لها من دعم معنوي قبل الدعم المادي للمقاتلين في الجبهات تزيد من ثقتهم بأنفسهم وإصرارهم على مواصلة التنكيل بقوى العدوان ومرتزقتهم .
وألقى وكيل المحافظة جمال الحميري كلمة باسم ابناء حزم العدين أكد فيها أن هذه القافلة التي تم جمعها في فترة زمنية وجيزة تعد أقل ما يمكن تقديمه دعما وإسنادا لرجال الرجال بالجبهات ، لافتا أن هذه القافلة من الحزم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهناك المزيد من القوافل والمزيد من التحشيد بالمقاتلين إلى مختلف الجبهات .
ودعا إلى ضرورة أن يستشعر الجميع مواطنين ووجهاء ومسؤولين حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم لتحرير هذا البلد والتصدي للعدوان وافشال مؤامراته التدميرية والعبثية بحق هذا الوطن وأهله .

وفي ذات السياق سيرت مديرية الشعر بإب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على عدد (٢٣) رأسا من ذكور الأبقار و(٥٨) رأسا من الماعز .
وأشاد يحيى اليوسفي مشرف عام المحافظة خلال استقبال القوافل بهذا السخاء والعطاء الذي جسده أبناء مديرية الشعر وابناء مديرية الحزم وقبلهم مديريات اخرى جاد أهلها بما يستطيعون لرفد الجبهات رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها البلد .
ولفت اليوسفي إلى أن هذه القوافل تشكل حربا نفسية بل وهزيمة معنويةً لقوى العدوان ومرتزقتهم لما يشاهدونه من بذل ورفد لرجال الجيش واللجان تبين مدى الترابط والحب الذي يكنه أحرار هذا الشعب لمن يدافعون عن كرامة وعزة هذا الوطن والأمة .
وكان وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب وقاسم المساوى قد أشادوا بدعم ابناء هذه المحافظة وسخائهم في رفد الجبهات وفي مقدمتهم أبناء حزم العدين والشعر . مشيرين إلى أن هناك قوافل أخرى لازالت قادمة من مديريات عدة ، لافتين إلى أهمية هذه القوافل العيدية والزيارات وتأثيراتها الإيجابية على المرابطين في الجبهات .
وكان مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى قد أشاد بالتفاعل الكبير في تسيير القوافل العيدية ، موضحا أن أبناء مديرية السدة قدموا بالأمس قافلة عيدية احتوت على (٦٠) رأسا من الماعز ، كما وقدم عدد من المكاتب التنفيذية دعما للماربطين قافلة عيدية احتوت على (٧٥) رأسا من الماعز .
ونوه المرتضى إلى أن جبهة الإمداد والتموين قدمت بمؤسسة الشهداء بالمحافظة عشر رؤوس من ذكور الأبقار دعما لمشروع الأضاحي الذي يستهدف أسر الشهداء الأشد فقرا .
حضر استقبال القوافل عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ومديرا ومشرفا المديريتين ..

You might also like