المكتب السياسي لأنصار الله يبارك للشعب اليمني و للأمة الإسلامية بمناسبة حلول عام هجري جديد “نص البيان”

المكتب السياسي لأنصار الله يبارك للشعب اليمني و للأمة الإسلامية بمناسبة حلول عام هجري جديد “نص البيان”

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك لشعبنا اليمني المسلم العزيز وللأمة الإسلامية حلول عام هجري جديد والذي يذكرها برسالتها الخالدة ومسؤوليتها الملقاة على عاتقها كخير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

وأكبر معروف في عصرنا الحاضر هو التصدي لأكبر منكر متمثل في الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية.

وبهذه المناسبة العظيمة نرفع أسمى آيات التهاني لشعبنا اليمني ولأبطال الجيش واللجان الشعبية بما منّ الله به عليهم من نصر بتحرير مناطق واسعة في محافظة البيضاء وطرد الجماعات التكفيرية المسماة قاعدة وداعش التي جيء بها أمريكيا وبأموال سعودية لتشكل بؤرة تهديد لليمن وإقلاق السكينة العامة بالتفجيرات والاغتيالات وقطع الطرقات والكثير من الأعمال الإجرامية التي تعاني منها بلدان عدة في المنطقة.

إن أبرز ما كشفته معارك البيضاء هو الارتباط العضوي بين قوى العدوان والجماعات التكفيرية التي قاتلت تحت غطاء الطيران المعادي، ورغم ذلك فقد منيت بهزيمة لم تكن تتوقعها، وفقدت قوى العدوان أخطر الأوراق التي كانت تراهن عليها لاستنزاف شعبنا اليمني ، وتمكنت الدولة بجيشها ولجانها الشعبية وبتعاون أبناء وقبائل البيضاء الأبية ولأول مرة من استعادة مناطق ظلت خارج نطاق السيطرة الفعلية للدولة لسنوات عديدة.

ونؤكد في هذا السياق أن الموقف المسؤول والجاد في مواجهة العدوان سوف يكسب شعبنا المزيدَ من القوة، ويضمن له تحرير ما تبقى من الأرض المحتلة.

الرحمةُ للشهداء،
الشفاء للجرحى،
الحريةُ للأسرى.

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله
*عشية الأول من شهر محرم 1442 هجرية*
الموافق 19 أغسطس 2020 ميلادية

You might also like