شاهد بالصور..لقاء موسع بالظهار في إب تأييدا للقوة الصاروخية ورفضا للتطبيع وإحياء لذكرى الإمام زيد .

 

إب /نيوز ١٤ سبتمبر

أقيم في مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم لقاء قبلي موسع للتحشيد إلى الجبهات وإحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام .
وخلال اللقاء أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن العدوان بعد ست سنوات يلفظ أنفاسه الأخيرة وانتصارات الأبطال من الجيش واللجان الشعبية تتحقق في كافة الجبهات والتصنيع الحربي والطيران المسير يصل إلى أعماق عواصم دول العدوان .
وأوضح أن الأقنعة تكشفت والعملاء لليهود والنصارى يتساقطون يوما بعد آخر بالأمس الإمارات واليوم البحرين وغدا السعودية .
ودعا إلى زيارة أعمال وجهود التحشيد ورفد الجبهات بقوافل العطاء اليماني الأصيل من المال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر .
وألقى مدير المديرية حميد المتوكل كلمة ندد فيها بتهافت دول العدوان وسعيها لإظهار العمالة والخيانة للنصارى والأمريكان ، مشيدا بمستوى القدرات العسكرية اليمنية التي استطاعت أن تنكل بقوى العدوان في كافة الجبهات .

وكان المشاركون بالوقفة قد أكدوا في بيانهم الختامي على ضرورة الإستمرار في رفد الجبهات والمضي على درب الإمام زيد عليه السلام وثورته ضد الظلم والجبروت ، منددين بأشد العبارات ضد تلك الخطوة الجبانة التي أقدمت عليها إحدى الصحف الفرنسية بنشر رسومات مسيئة لنبي الرحمة والإنسانية محمد صلوات الله عليه وعلى آله .
واستنكر المشاركون ما أقدم عليه النظامان الإماراتي والبحريني من خيانة للأمة والتطبيع مع الكيان الصهيوني . مشيدين بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير التي أذهلت العدوان وأسيادهم . معبرين عن غضبهم من استمرار تواطئ الأمم المتحدة مع استمرار قوى العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية .
حضر الوقفة وكيلا المحافظة عبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وأمين عام مديريةالظهار عبدالله الخولاني ….

You might also like