محافظة إب تختتم مهرجانها الأول للموهوبين والمبدعين .

إب نيوز ١٤ سبتمبر 

 

أختتم اليوم مكتب الثقافة و مؤسسة أماس للإنتاج ، المهرجان الأول للموهوبين و المبدعين و المشاركين في المعرض الفني الثلاثين للفنون التشكيلية بمحافظة إب الذي أقيم تحت شعار (الثقافة و الإبداع في مواجهة العدوان ).

 

و خلال الفعالية الختامية للمهرجان بحضور مدير مكتب الآثار بإب خالد غالب  ، أكد مدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ومدير مؤسسة أماس أن إقامة هذا المهرجان الإبداعي في ظل الظروف التي تمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار يمثل تحدي للمعتدي وكسرا لحصاره وتأكيدا على عزيمة الشعب اليمني وإيرادته الصلبة .

واوضحا ان هذا المهرجان التكريمي يمثل باكورة وبادرة أولية يبنى عليها مستقبلا في الإستمرار وبشكل دوري على إقامة هذا المهرجان وبشكل أوسع وأكثر حضورا . داعيين المبدعين والموهبين إلى توحيد رسالتهم والعمل لصالح وطنهم ضد هذا العدوان الغاشم الحاقد على كافة أبناء هذا الشعب بمن فيهم أولئك الذين غرر عليهم بالمال وعناوين أخرى .

 

 تخلل المهرجان تكريم المبرزين والمبدعين في مسابقة هذا المهرجان ، كما ألقيت قصيدتين في المناسبة وانشودة وعرض مسرحي بالإضافة إلى عرض أوبريت كرنفالي عن عاشوراء ومضلومية  الإمام الحسين عليه السلام .

You might also like