اللواء الأخضر

وقفة احتجاجة للجالية اليمنية بألمانيا تنديدا بالحصار جرائم العدوان .

 

إب نيوز ١٧ أكتوبر

نظم أبناء الجالية اليمنية بدولة ألمانيا وعدد من المنظمات الحقوقية و المجتمع المدنى و الناشطين الدوليين اليوم وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكة تنديدا باستمرار تحالف العدوان بارتكاب المجازر و الحصار على الشعب اليمني للعام السادس .

و خلال الوقفة رفع المشاركون لوافت و شعارات للمجازر و الحصار التي ينفذها تحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي و بتواطئ الأمم المتحدة و المجتمع الدولي .

و طالب المشاركون بفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي و عن المشتقات النفطية و المنافذ البرية و البحرية و إيقاف العدوان على اليمن .

و في بيان الوقفة

نظرآ للعدوان الظالم من قبل تحالف العدوان الذي تقوده مملكة الظلم ( المملكة السعودية ) , وإمارات الغدر والخيانة ( الإمارات العربية المتحدة ) ومن ورائهما الولايات المتحدة الإمريكية والكيان الصهيوني على بلد مستقل , لديه كل مقومات الدولة ويتمتع بالعضوية في الأمم المتحده ( الجمهورية اليمنية ) , ونظرآ لما يعانيه الشعب اليمني من إبادةٍ جماعيةٍ , وقتلٍ للنساء والأطفال , وحصار مطبق جوآ وبرآ وبحرآ , وإستخدام غير مسبوق للأسلحة المحرمة دوليآ , وتجويع وإنعدام للغذاء والدواء والمشتقات النفطية مما ينبئ بحدوث كارثة إنسانية لم يشهد لها العالم مثيل بموجب بيانات وتقارير الأمم المتحده ومجلس حقوق الإنسان والمنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان ..
وقف اليوم أبناء الجالية اليمنية ويساندهم الأحرار من ابناء الأمة الألمانية رفضآ وتنديدآ للحرب المفروضة على اليمن , وإستنكارآ للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان والتي ترقى لجرائم حرب بموجب القوانين الدولية ويندى لها جبين البشرية , وإستهجانآ للصمت المطبق الذي يسود هذه المظلومية من قبل منظمة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان , ورفضآ للعدوان الإمريكي المباشر على الشعب اليمني.
وعليه تفرض علينا إنسانيتنا , ومشاعر العدل , والحق المكفول للحرية والإستقلال لكل شعوب العالم أن نقف هذا الموقف ونطالب بما يلي :
1 – إيقاف العدوان على الشعب اليمني فورآ.
2 – فك الحصار على الشعب اليمني وعلى رأسها فك حصار مطار صنعاء الدولي.
3 – فتح ميناء الحديدة والسماح للغذاء والمشتقات النفطية بالدخول وخاصة انها مستوفية لكافة الشروط التي فرضها العدوان في المرحله السابقة حيث وان العدوان يمنع اكثر من 17 سفينة بعضها منذ اكثر من 7 اشهر , وخمسة اشهر , وثلاثة اشهر من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة برغم أن الوضع في اليمن يهدد بإنهيار ما تبقى من المنظومة الصحية والحياة بشكل عام .
4 – ندعو كل الأحرار في كل العالم للتحرك بالضغط على الحكومات والمنظمات الدولية لرفع الظلم عن اكثر من 25 مليون نسمة , أكثر المهددين منهم هم شريحة الطفولة فأكثر من 2 ونصف مليون طفل مهددين بالمجاعه والموت جوعآ ومرضآ.
5 – نحمل المنظمات الدولية , ودول العدوان وكل من ساندهم مسئولية ما يعانيه الشعب اليمني , والكارثة الإنسانية التي تهدد اليمنيين.

#صادر عن الوقفة الإحتجاجية لأبناء #الجالية_اليمنية_في_ألمانيا , والاحرار من الأمة الألمانية – أمام #السفارة_الأمريكية – #برلين

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com