اللواء الأخضر

شاهد بالصور.. استقبال رسمي وشعبي بإب ل(30) أسيرا محررا من أبطال الجيش واللجان .

 

إب /نيوز ١٩ أكتوبر

استقبلت محافظة إب اليوم 30 أسيراً محررا من أبطال الجيش واللجان الشعبية ، حيث بدأ الإستقبال من مديرية يريم التي استقبل أبناؤها بحفاوة الأبطال المحررين الذين توجهوا بعد ذلك في موكب مهيب صوب مركز المحافظة لتستقبلهم حشود رسمية وشعبية كبيرة في الإستاد الرياضي .
وخلال استقبال الأسرى الذين تخلف منهم ستة مكثوا لتلقي العلاج في العاصمة صنعاء .

وعبر محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح خلال الاستقبال الرسمي والشعبي عن بالغ السعادة التي عمت المحافظة بأسرها بعودة هذه الكوكبة من الأسرى المحررين، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلت لإتمام صفقة تبادل الأسرى والتي كان للطرف الوطني وبتوجيهات من قائد الثورة حفظه الله دور كبير في إتمامها وإنجاحها .

وأشاد بتضحيات الشهداء والأسرى إلی جانب إخوانهم المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن وتحريره من دنس الغزاة والانتصار لكرامة الشعب .

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة الاهتمام بذوي الأسرى الذين لازالوا محتجزين لدى مرتزقة العدوان ، آملا أن يستمر الضغط الأممي على قوى العدوان ومرتزقتهم للإفراج عن كل الأسرى الكل مقابل الكل .

وكان اللواء عبدالرب جرفان قد ألقى كلمة حيا فيها الأبطال المحررين الذين شكروا أروع الملاحم وتعرضوا للأسر إلا أنهم خرجوا من سجون المحتل والمرتزق والمعنويات أكثر من ذي قبل وما لاقوه في غياهب السجون من عذابات زادهم يقينا أنهم على الحق وأن العدوان ومرتزقتهم هم الباطل والظلال .

فيما عبر الأسرى المحررون عن تقديرهم لحفاوة الاستقبال منذ وطأة أقدامهم مطار صنعاء الدولي ..مؤكدين المضي على درب العزة والكرامة ومقارعة الاحتلال والعدوان والعودة إلى ميادين الشرف بعزم لا يلين وإرادة لن تقهر ومعنويات عن مقارعة الظلم والعدوان وطرد المحتل بكل إجرامه من كافة أرضي بلدنا الحبيب ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com