فعالية خطابية و ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة إب.

إب نيوز ٢٥ أكتوبر

أقيمت اليوم في مدينة إب فعالية خطابية و ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه و آله أفضل و أتم التسليم .

و في الفعالية التي نظمتها مؤسسة المياة و الصرف الصحي بإب و الوحدة العلمائية و أمن محافظة إب بحضور محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح .
ألقيت العديد من الكلمات من قبل المحافظ عبدالواحد صلاح و اللواء عبدالرب جرفان ووكيل محافظة إب للشؤون الفنية و مشرف الوحدة العلمائية الشيخ / عبدالواحد المروعي ومدير مؤسسة المياه المهندس /سليم البحم و المشرف الاجتماعي/ يحيى القاسمي و عن الأمن المقدم زيد النقيب . أكدوا في مجمل كلماتهم إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وأن فعالية ذكرى مولد الرسول الأعظم تعزز من الموالاة لله ورسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم..
حاثين جميع أبناء محافظة إب و الشعب اليمني على المشاركة في الفعالية الكبرى.

و نوهوا إلى “إن إحياء هذه المناسبة العطرة تغيظ أعداء الاسلام ورسول الله.. مشيرين إلى وقوف اليمنيين ومناصرتهم للرسول ضد الطغاة والمستكبرين ونصرة المستضعفين.

ولفتوا إلى مآثر وصفات الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم في محاربته للظلم وأعداء الإسلام.. مؤكدين أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى خاصة في ظل هرولة بعض حكام العرب للتطبيع المذل مع الكيان الصهيوني الغاصب.

تخلل الفعالية فقرات انشادية وشعرية و مسرحية و فيلم وثائقي قصير عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية وكيلا محافظة إب صادق حمزة و فؤاد يحيى منصور و نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي و الكوادر الأمنية المختلفة و مدير عام مديرية المشنة علي البعداني .

You might also like