موقع إسرائيل اليوم: حكام الإمارات يعتبرون الفلسطينيين قتلة   .

إب نيوز ٣ نوفمبر / متابعات

قال موقع إسرائيل اليوم الناطق باللغة الألمانية: إن الدول العربية لم تعد ملتزمة بالقضية الفلسطينية، وأن السياسيون الإماراتيون ينظر إلى القيادات الفلسطينية على أنها قتلة ونظام فاسد.

وأكد موقع  ” israel heute” في تقرير له وترجمته البوابة الاخبارية اليمنية “YNP”، أن دول عربية أخرى على أعتاب السلام مع إسرائيل.

ووصف التقرير أن القيادات الفلسطينيين يغردون خارج السرب، وأن قضيتهم صارت خارج اهتمامات الدول العربية.

وعلق ساخرا :” الفلسطينيون مجانين: ثلاث معاهدات سلام في ستة أسابيع”.

ولفت التقرير أن البحرين هي الدولة الأولى في العالم العربي التي وافقت على محاربة جميع أشكال معاداة السامية ، بما في ذلك معاداة إسرائيل ونزع الشرعية عن وجود دولة إسرائيل”.

موكدا أن إسرائيل والبحرين قررتا إنشاء برامج ومواد دراسية لتوزيعها في جميع أنحاء الشرق الأوسط من أجل تعزيز الأخوة والتسامح بين اليهود والمسلمين.

واكد التقرير أن السياسيين الإماراتيين ينظرون إلى القيادة الفلسطينية على أنها قتلة ونظام فاسد، وأن الحكومة الإماراتية هي صاحبة  فكرة اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان.

وأختتم التقرير بالقول :”بعد 25 عامًا دون اتفاق سلام، واتفاق أوسلو الفاشل، قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ثلاث معاهدات سلام جديدة في ستة أسابيع، وبكل بساطة: “السلام من أجل السلام”، ودول عربية أخرى على أعتاب السلام مع إسرائيل”.

YNP – مارش الحسام :

You might also like