اللواء الأخضر

مكتب التربية بإب يدشن الإختبارات التكميلية للشهادتين الأساسية والثانوية .

 

إب /نيوز ٢١ نوفمبر

دشن وكيل محافظة إب لشؤون التعليم عبد الفتاح غلاب ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي اليوم الإختبارات التكميلية للشهادتين الأساسية والثانوية 2019-2020م والتي تقدم لها 13 ألف و600 طالبا وطالبة موزعين على 29 مركزا امتحانيا للثانوية و28 مركزا للشهادة الأساسية .

وزار الوكيل غلاب والغزالي ومعهما مسؤول الوحدة التربوية نائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل على سير الاختبارات بمدارس الفاروق للبنين و سمية وسناء محيدلي للبنات بمديرية الظهار، واستمعوا من القائمين إلى إيضاح عن سير الاختبارات التكميلية في مادتين بالشهادة الأساسية وثلاث مواد للشهادة الثانوية .

وحث الوكيل غلاب على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات في المراكز الاختبارية على مستوى مركز المحافظة والمديريات، بما يمكنهم من أداء الاختبارات بكل سهولة.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية الغزالي جهود قيادة وزارة التربية واللجنة العليا والفرعية للإختبارات وقيادة المحافظة والتربويين في إجراء الاختبارات التكميلية للشهادة العامة الأساسية والثانوية. حاثاً أولياء الأمور على المساهمة في توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات، بما يمكنهم من أداء الاختبارات.
حضر التدشين والزيارات مدير مكتب التربية بالظهار عصام البرح ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com