شاهد بالصور : نادي شعب إب يحتفي بحصوله على لقب النادي الأكثر شعبية في اليمن وذكرى عيد الجلاء .

 

إب /نيوز ٣٠ نوفمبر

إحتفل اليوم نادي شعب إب الرياضي والثقافي وتزامنا مع الذكرى ال 53 لعيد الإستقلال بحصوله على لقب النادي الأكثر شعبية وجماهيرية في اليمن وذلك حسب استفتاء أجراه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وفي الحفل الكرنفالي الرياضي بحضور الامين العام للمجلس المحلي امين علي الورافي والمشرف العام بالمحافظة يحي اليوسفي رفع محافظ إب رئيس النادي عبدالواحد صلاح التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط بمناسبة هذه الذكرى الوطنية المجيدة .. مشيرا الى أن هذه الذكرى تعد محطة لاستلهام الدروس والعبر في مقارعة الطغاة والمستكبرين وتطهير الوطن من دنسهم .

وأشاد بجهود نادي الشعب وانجازاته المحققة على الساحة الوطنية واخرها حصوله على لقب النادي الأكثر شعبية وجماهيرية في اليمن .

من جانبه استعرض أمين عام نادي الشعب احمد دهمان أهم الإنجازات والمكاسب الرياضية التي حققها العنيد خلال مشواره الرياضي والثقافي .. متطرقا للعديد من الصعوبات التي تواجه إدارة النادي الجديدة .. معبرا عن أمله في حلها وتهيئة المناخات الملائمة ليحقق النادي المزيد من الانجازات مستقبلا .

وبارك أمين عام النادي لمحبي وجماهير نادي شعب إب ماتحقق لهم من نجاحات  تاكد مكانة النادي العريقة.

بدوره بين المشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي في كلمته أهمية  الاحتفاء بهذه الانجازات الرياضية بالمحافظة والتي تاتي في إطار احتفال الشعب اليمني بذكرى يوم الاستقال .. مهنئا نادي شعب إب بهذا التميز الذي يضاف إلى رصيده .

وخلال الفعالية أقيمت مباراة ضمت نجوم اليمن وشعب إب المشاركين في الحفل الكرنفالي شارك فيها كلا من سالم سعيد وعلي النونو وعادل السالمي وفؤادالعماري وعبدالاله شريان ومحمد جعوان و نجوم شعب إب  احمد البريد ومحمود الكحصة وفضل العرومي وقاسم الاسطى ومحمد دماج واحمد الجعدي و ابراهيم الصباحي ومحمد السحراني ومحمد الحمامي ومحمد الحداد وفضل الصباحي والجاموس وفؤادالسعيدي ونشوان عزيز وفضل الصباحي ومحمود الصباحي واحمد رامي وماجد محمد علي وهشام الورافي ورياض النزيلي ومحمدالخربة ونشوان الهجام ومحمد السلاط وعبدالسلام الغرباني والحاج الصباحي وياسر البعداني وصلاح صبرة وعادل عبدالجبار واحمددهمان ورضوان عبدالجبار وفيصل علوان وبليغ الذماري وسامي الهندي وطارق المنصوب وجمال القطاع وخالد دهمان
وقائد نجوم اليمن المدرب احمد علي قاسم وقائد نجوم شعب إب عادل المنصوب . وانتهت بفوز نجوم اليمن 3/ 2  .

حضر الاحتفالية وكيلا المحافظة محمد قاسم العنسي وجبران باشا ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام المهندس عقيل فاضل ومدير عام مكتب الشباب ابراهيم المساوى ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي .

You might also like