استطلاع 1×1..قضية واحدة . لدعم الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ورفض التطبيع 3-4. .

إب نيوز ١ ديسمبر

استطلاع 1×..قضية واحدة .
لدعم الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ورفض التطبيع ومسارعة المطبعين للتطبيع السري والعلني صوت واحد من كل الأحرار نعبر عن الرفض للعدوان والتطبيع
*بسم الله الرحمن الرحيم*
*الحمد لله رب العالمين*

*الجزء ال3*

*السفير إدريس الصالح سفير المفوضية الدولية لحقوق الإنسان/ لبنان*
اهلنا المجاهدين في اليمن الحبيب والسعيد يمن رسول الله حياكم الله يا غاليين
اليمن سينتصر باذن الله وسينكسر قرن الشيطان بني سعود واعوانهم الصهاينة والامريكان الغزاة الطغاة
ورغم المطبعين والمتآمرين على الأمة وعلى فلسطين الأبية فإن رجال اليمن اسود الله في الميدان والمقاومين في العالم سيزحفون الى فلسطين ليطهروا بيت المقدس من رجز الإحتلال الإسرائيلي
والف تحية من بيروت المقاومة للقيمين على الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي اللذين اوصلوا مظلومية اليمن للعالم وبجهود الجيش اليمني والقاعدة الصاروخية والمجاهدين سيتحرر اليمن وشعبه من كل الغزاة والطغاة بإذن الله
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_الحصار_عن_مطار_صنعاء_الدولي

*السيد عدنان الجنيد رئيس ملتقى التصوف/ اليمن*
ندعو دعاة الحرية وحماية الإنسانية في العالم إلى دعم رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي نظراً لما تقتضيه القيم الإنسانية والواجبات الأخلاقية لإنقاذ حالات الآلاف من المرضى التي يستدعي علاجهم السفر إلى الخارج لدرء الموت عنهم الذي ينتظرهم بسبب الأمراض المزمنة التي يعانون منها..
كما أننا ندعو المدافعين عن الحقوق والمقدسات الوقوف بشدة أمام موجة التطبيع مع العدو الصهيوني والتي يسعى من خلالها المطبعون  إلى إسقاط حقوق الشعب الفلسطيني في إستعادة أرضه وأيضاً حقوق الشعوب المسلمة في إستعادة مقدساتها وأيضاً خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا منذ بداية احتلال الأراضي المقدسة..
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_الحصار_عن_مطار_صنعاء_الدولي

* الدكتور اسماعيل النجار باحث وكاتب سياسي/ لبنان*
بسم الله الرحمن الرحيم.
أُحَيِّي شعبنا اليمني الصامد في وجه الحصار الظالم المفروض عليهم وأطالب بفك الحصار عن مطار صنعاء بوابة الجمهورية، وأدين بأشد العبارات تطبيع الغلمان الخليجيين مع الصهاينة، سينتصرُ يَمَن الأحرار.
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_الحصار_عن_مطار_صنعاء_الدولي

*قاسم سلمان العبودي/ جمهورية العراق*
كعبة الأحرار .. لن تنثني ..
بعيداً عن المزايدات السياسية القذرة التي دأب عليها البعض ، ممن يدعي الوطنية زوراً وبهتانا ، فإن اليمن وأبنائها  الأحرار اليوم يقفون على أعتاب مفصل تاريخي .
إما المضي قدما برسم ملامح الحرية للأجيال القادمة ، أو الانحناء أمام قرع طبول التطبيع المذلة نحن لا ندعو الى فك الحصار عن المطار فقط ، بل ندعو الى فك الحصار عن الشعب الذي تحاول الصهيونية العالمية وأدواتها الخليجية من اللعب بمقدرات الشعب اليمني العظيم ، الذي أعطى دروساً في الرجولة لأشباه الرجال الذين أنبطحوا في أسوأ انبطاح مخزي ومذل عرفته البشرية أمام الصهيونية العالمية .
في الوقت الذي نظم أصواتنا مع اخوتنا لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ، نتوسم بشرفاء العالم أجمع أن يكونوا عوناً للشعب الذي رفض الذل والانبطاح أمام الجبروت الأمريكي والصهيوني والخليجي .
تم بحمد الله
#الحملة_الدولية_لفك_الحصار_عن_مطار_صنعاء_الدولي

*تهاني الشريف شاعرة وكاتبة صحفية يمنية، وناشطة إعلامية- عضو اتحاد كاتبات اليمن- وعضو مُلتقى الكُتَّاب اليمنيين- وعضو مُلتقى كُتّاب العَرب والأحرار-وعضو مُستشار الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء الدولي.*
أين الضمير الإنساني!
أين الإنسانية يا قاتلي الإنسان!
لماذا كل ذلك الحقد؟!
لماذا كل تلك القسوة¿¡
وكأن لا روح لنا وكأننا شجرًا بلا أغصان، والصوت الإنساني ينبعثُ بين حين وآخر ولكن لا جدوى من عرب لا يوجد لديهم ضمير قلوبهم كالحجارة لاترقُ ولا تلين ألَّا تخجلون من صمتكُم المُخزي، وتطبيعكم العلني.. لقد بِعتُم أرض فلسطين بلا ميثاق! وبكُلّ فخر تظهرون مُطبعين مع أعداء الإسلام والمسلمين.. فكيف لكم بذلك؟ نعم لقد نسيت فتطبيعهم العلني حتمًا هو وصمة عار في هذا العصر خيانة علنية، وجرائم، وفرض حصار خانق على أبناء الشعب اليمني بعد أن فشلتم في تركيع شعبنا عسكريًا وميدانيًا وأمام كُلّ انكسارتكُم في ميادين الحرب..
لجأتُم إلى منع دخول الدواء، ومواصلة الحرب بِقتل اليمنيين بالموت البطيء إلَّا وهو: إغلاق مطار صنعاء الدولي الذي يعتبر شريان اليمن..
وكُل هذه الأعمال الإجرامية بحق الدول العربية والإسلامية عامة، وبحق أبناء شعبنا اليمني خاصة لن نقف مكتوفي الأيدي وإنَّما سيزيدنا ذلك قوة وعزيمة وإرادة للرد على عدوانكُم  الظالم وحصاركُم القاتل وبعون من الله سنرد على كُلّ جرائمكم وستندمون عندما فكرتم ببيع قضايا المسلمين للمشركين، ستندمون على حصاركم لنا، وستقولون بعد ندمكم [ليت الَّذي حدث ما كان].
تم بحمد الله ..
#الحملة_الدولية_لفك_الحصار_عن_مطار_صنعاء_الدولي .

الجزء 4.

*الأستاذ مازن البعيجي المعاون العام الثقافي لحركة النجباء/ العراق.*
إن الصمود الأسطوري الذي يمثله اليوم ابناء اليمن ، نموذج العقيدة وجهاد الحق المطلق لهو طريق يهيأ ودرب يفرش بالورود التي سقياها دماء الأحرار ممن كان الرفض الحسيني عندهم مبدأ لن تكسره صواريخ آل سلول والاستكبار أمريكا وإسرائيل والصهيووهابية القذرة ، بل وتكسرت كل اوهامهم والاحلام عند اطفال اليمن التي ترفع الهاتف عاليا كلا كلا آل سعود..
اليوم بانت معالم لوحة الإباء الحسيني ومعسكر الحق الذي تدرب به اشبال اليمن حوثيين وغيرهم وقفة شابهت زهير بن القين وعابس ووهب الأنصاري ، ولم يبق سلاح لهم غير التجويع وغلق الموانئ والمطارات وغلق الأجواء بفعل ما زادهم إلا خسة ونذالة ..
ونقولها من العراق يا تيجان رؤسنا ايها اليمنيون معكم معكم لا مع عدوكم ارواحنا ودمائنا جاهزة تراق لعيونكم يا بقية أويس القرني والاصحاب .
تم بحمد الله ..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*أم حسن محور المقاومة الإسلامية/ لبنان*
من سمع مسلم ينادي يا مسلمين ولم يجبه فليس بمسلم إن حصار شعبنا العزيز في اليمن الحبيب خير دليل على عجز وهزيمة تلك الزمرة الصهيوامريكية وخروجها عن إنسانيتها وتحولها الى وحوش مفترسة للبشرية
وعلينا جميعا أن نهب نصرة ودفاعا ورفعا للظلم عن أهلنا في اليمن.
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*الشيخ عبد المنان السنبلي/ اليمن.*
ليس من المعقول أن يطبق عبيد عبَّاد الثروة والمال من مستعربي العصر الحصار على اليمن براً وبحراً وجواً ويغلقون مطار صنعاء أهم شريان حيوي لليمنيين للتواصل مع العالم الخارجي في الوقت الذي يفتحون أذرعهم وقلوبهم للعدو التاريخي للأمة – إسرائيل إلا إذا كانوا قد تجردوا من كل قيم العروبة والإسلام، وعليه فإننا نطالب ونضم أصواتنا إلى كل الخيرين في العالم الذين ينادون بفتح مطار صنعاء ورفع الحصار الظالم عن اليمن ووقف العدوان ولا نامت أعين الجبناء. .
تم بحمد الله..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*الأستاذة وفاء الكبسي -عضو ملتقى الكتاب اليمنيين وعضو  ملتقى إعلاميات اليمن -وعضو ملتقى كتاب العرب والأحرار- وعضو الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.*
أصبحنا في زمنٍ لا يدرِي الواحد منَّا أيّ الأحداث يتابع، وأيّ المآسِي يُنازِع، تعدَّدت الجراحات التي تُفتِّت كبدَ الحجر قبل بني الإنسان، وتعددت المصائب والفواجع من قصف جبان لـ طائرات العدوان الأمريكي الصهيو سعودي بالصواريخ والأسلحة المحرمة دولياً، فعشرات المساجد دُمِّرَت، ومئات البيوت هُدِّمَت، آلاف الأنفس أُزهِقت، ومئات الألاف من النساء أُيِّمت! والأطفال يُتِّمت!فمن لم يمت بقصفهم الوحشي الهستيري مات بحصارهم الخانق لكل المنافذ! ولكن رغم كل هذا تبقى فلسطين قضيتنا ومصيبتنا الأساس التي لا ينبغي لنا تجاهلها ونسيانها، فنحن معها قلباً وقالباً، ونستنكر  بشدة تطبيع وخنوع أنظمة بعض دول الخليج خاصة دويلة الإمارات مع الكيان الصهيوني، فهذه جريمة لا تغتفر!!  فالتطبيع مع الظالم ظلم، لأنه إقرار له على ظلمه، وهذا منصوص عليه في مواضع كثيرة: قال تعالى: {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ}.
ورغم كل هذا واثقون بأن صوت سيعلو على أيدينا، وأن الباطل سيُزهَق بجهادنا ويقيننا وصبرنا وثباتنا.
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*عبد الفتاح علي البنوس كاتب صحفي ومحلل سياسي/ اليمن*
استمرار فرض الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي للعام السادس جريمة حرب ضد الإنسانية وضد الحياة يرتكبها التحالف السلولي بقيادة مملكة الشر وبتواطؤ أممي قذر ، يتحالفون ضد اليمن أصل العروبة ، وضد شعب الأنصار ، ويذهبون للتطبيع والتودد للصهاينة ويسارعون في تعزيز العلاقات معهم في شتى المجالات وعلى مختلف الأصعدة ، خذلان ما بعده خذلان ، ونحن إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لإستمرار العدوان والحصار المفروض على بلادنا برا وبحرا وجوا ، وسقوط أنظمة الخيانة في مستنقع العمالة والخيانة والتصهين ، نتطلع إلى موقف عربي قوي مناهض لكل هذه المواقف المخزية التي تغضب الله ورسوله ، يعيد الأمة إلى دينها وكتاب ربها ومنهج نبيها الذي فيه العزة والكرامة والسعادة في الدنيا والآخرة .
تم بحمد الله ..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*المجاهد ابويعقوب السعيدي  عضوالحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء كاتب وناشط إعلامي/ اليمن*
اوجه رسالتي الى جميع أحرار العالم    للوقوف مع الشعب اليمني المضلوم في نشر جرائم العدوان الامريكي السعودي الإماراتي   بحق اطفال اليمن   وذلك ندعو كل الأحرار مجدداً للتنديد بوقف الحرب وفك الحصار ورفع الحظر جو وبر وبحر بدون شرط اوقيد وذلك ندعو  الأمم المتحدة   والمجتمع الدولي ومنضمات حقوق الإنسان للضغط على العدوان السعودي الإمريكي الإماراتي الصهيوني لوقف الحرب على الشعب اليمني   المضلوم وينظرون الى اشلاء الأطفال الممزقة والمفحمة  من قصف طيران التحالف الإجرامي الذي قصف البشر والشجر والحجر هذا والعاقبة للمتقين
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء.

You might also like