شاهد بالصور .. وقفتان في جبلة والسبرة بإب تحشيدا للجبهات وتنديدا بجرائم العدوان .

 

إب /نيوز ٢ ديسمبر

أكد أبناء عزلة وراف بمديرية جبلة محافظة إب أن التحشيد للجبهات خلال هذه المرحلة يمثل أولوية وأهمية كبرى للإسراع في حسم المعركة وإنهاء معاناة هذا الشعب جراء العدوان واشتداد الحصار وحرص أبطال الجيش واللجان على حسم المعركة .

جاء ذلك خلال وقفة شعبية أقيمت اليوم بحضور مدير عام المديرية محمد المريسي ، حيث أوضح المشاركون في بيان صادر عن الوقفة أن الجرائم البشعة التي لازال يرتكبها العدوان والتي كان آخرها استهداف الخيول العربية الأصيلة بالعاصمة صنعاء تمثل وصمة عار في جبين الإنسانية والظمير العالمي .. لافتين إلى أن اليمنيين بعد ست سنوات من العدوان وبرغم الحصار والجرائم إلا أنهم ماضون في طريق الحرية والإستقلال .

وجددوا وقوفهم خلف القيادة الثورية والقيادة السياسية في مشروع البناء والتنمية وفق مشروع الرئيس الصماد يد تبني زيد تحمي .

،،، وفي مديرية السبرة أقيمت اليوم وقفة قبلية للتحشيد ورفد الجبهات ضمن حملة أشداء على الكفار .
وحيا المشاركون في الوقفة التي حضرها مسؤول أنصار الله في السبرة نبيل الشرعي التضحيات والملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي أثمرت انتصارات كبيرة وانجازات عظيمة ، مشيدين في بيان صادر عن الوقفة بالعملية الأخيرة التي استهدفت منشأة نفطية في جدة السعودية بصاروخ بالستي .

ودعا المشاركون كافة أحرار هذا الشعب إلى استمرار التحشيد للجبهات والإلتحاق بمعسكرات التجنيد دفاعا عن هذا الوطن وعن كرامته وسيادته .

وعبروا عن استغرابهم من الخطوة التي تسعى أمريكا للقيام بها وتوصيف أنصار الله بالإرهاب برغم أن العالم يدرك أن الإرهاب صناعة أمريكية لضرب الأمة الإسلامية . معبرين عن جهوزيتهم واستعدادهم للصمود والثبات و مواجهة لقوى العدوان والتصدي لمؤامراتهم جيلا بعد جيل .

You might also like