ويلٌ لامريكا من شعب الصمود

إب نيوز ١٩ يناير

سهام محمد

كفى استغباءً ايها المتخاذلون الخاضعون، اما كفاكم تنازلاً وتنحياً عن المسئولية التي انتم اصحابها ايها المسلمون السطحيون، اما يكفي ذُلاً وتراجُعاً وولاءً لأولياء الشيطان ياعبدة امريكا واحذية بني صهيون،اما حان لكُم أن تنفضوا عنكم غبار الاستعباد والأذلال ؟؟؟؟

اما حان لكم أن تذوقوا طعم الحرية والعزة فأنتم من كتبت لكم العزة فنسيتوها ام تناسيتوها ايها المقصرين!!!

اما رأيتم دماء واشلاء الأبرياء من شعبكم وامتكم اما سمعتم صرخات المظلومين وأنات الثكالى،فهل ياترى هل مازال بين ضلوعكم قلوب أسفي يا امة الأسلام ،هل بعتم مشاعركم الانسانية مقابل حياةٍ فانيةٍ رخيصه!!!

هاهي امريكا من تقتل شعبي وتبعثر اشلائي وتنتهك حرمتي وتحاصرني، وتجوعني وتريد تركيعي لغير الله، هاهيَ منبع الأرهاب ومصاصة الدماء تقول عني وعنك وعنا ارهابيون!!!
عجبي من زمنٍ صار فيه الباطل حق والحق باطل،فما تماديها ووقاحتها إلا لأنك ايها الساكت والمتخاذل مازلت غافلاً فمتى النهوض ؟؟؟؟

اما كفاك دروسٌ ودروس اما تعلمت اما تأثرت اما تحركت مشاعرك القاسية؟؟؟

فلتعلم أنك بفضل الله والمؤمنين مازلت حياً ولكن في هيئة جثةٍ هامدةٍ لافائدة منها،ولتعلم انك عزيزاً بفضل العزيز والأعزاء رجال الرجال يا من انت من اشباه الرجال، ولتعلم انك حر وتعيش بأمان لأن الابطال دفعوا عنك الذل والعار الذي انت سببه ومنبعهُ،ولتعلم فأن لي ولكل حُرٍ أبي ارواحٌ غاليةٌ علينا ضحت بدمائها لكي تعيش بسلام،اما حان أن ينبض الدم في عروقك ويرجع الاحساس لمشاعرك.

#امريكا_ام_الارهاب

You might also like