شعب الإيمان والحكمة شعب لا يقهر ..!؟

إب نيوز ٢٦ يناير

دارس الهمداني

يوم أمس الاثنين شهدت ساحات الوطن الملايين من أبناء الشعب اليمني الشرفاء الاحرار الذين أعلنوا لكل العالم ان أمريكا هي أم ومصدر الارهاب فخروجهم وهم واثقين انهم على الحق وعلى راية ومنهاج الفضيلة والشرف والدفاع المقدس عن أراضيه كون هذا القرار لن يزيدنا الا باساً وقوة في مواجهة الإرهاب الأمريكي الذي قتل الآلاف من الابرياء والأطفال في اليمن خلال الست السنوات الماضية ولازال تحت ذريعة الشرعية التي شرعنت لأمريكا والسعودية استباحة أراضينا وقتل أطفالنا وتدمير كل مقومات الحياة في اليمن ولان اليمن قال لا نريد الوصاية ولا نريد ان يتدخل احد في قراراتنا فما كان من أمريكا وأدواتها في المنطقة الا شن عدوانها على اليمن فمن اذاً هو الإرهابي .. !؟
ومن يدعم الخراب والدمار في المنطقة فكلما حاول اعداء الله ومن سار في فلكهم ان ينالوا من ثبات هذا الشعب الصابر المحتسب ومن ارادته وصموده كلما اثبت لهم بانه شعب لا يقهر بل يقهر المستحيل انه شعب الإيمان والحكمة شعب رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه يقاتلون في سبيله ولا يخافون في الله لومة لائم .

ها هو شعب الايمان والحكمة يسمع العالم نحن لدينا وطن وقضية نقاتل من اجلها والارهاب مصدره معروف والشر مصدره معروف وامريكا على رأس الارهاب وهي من تقود وتمول الارهاب وعناصره في كل العالم فشعبنا اليمني العظيم يصدح بكلمته ليسمع من به صمم بان امريكا ام الارهاب ..
اما الاحرار ومن لديهم قضية ومبدأ سيظلون في انصع صفحات التاريخ ولن تثنيهم ترهات مرضى النفوس او احلام العبيد المنبطحين .

فمهما كان تصنيف الاعداء فان ذلك فخراً لنا باننا اعددنا العدة لنرهبهم مصداقاً لقوله تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآَخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَـمُونَهُمُ اللهُ يَعْلَـمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَـمُونَ ).

وأخيراً فأن كل ابناء اليمن الشرفاء على ثقة تامة بان الفرج ات على ايدي رجال الرجال وسينتصر اليمن رغم كيد الكائدين وتأمر المتآمرين لان العاقبة هي للمتقين وهذا هو وعد الله مهما كان تأمركم ومهما كان مخططكم ومهما أعددتم لنا من قواتكم وعتادكم في تحالفكم الظالم ضد الشعب اليمني فلن يثنينا ذلك عن التصدي لكم ولجمعكم الذي تحاولون به إرهابنا وتخويفنا وتجويع شعبنا الكريم لأننا في موقف الحق وأنتم في موقف الباطل وأنتم في صف الشيطان ونحن مع الرحمن .

You might also like