وقفة نسائية في السياني بإب استنكارا لجريمة المرتزقة بحق النساء في مأرب .

 

إب /نيوز ١٣ فبراير

نظم القطاع النسائي في مكتب الصحة بمديرية السياني محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية ضد استمرار الحصار واستنكارا للجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان باختطاف وتعذيب عدد من النساء في مأرب .

واعتبرت النسوة المشاركات في الوقفة أن هذه الجريمة النكراء أساءت لكل أبناء وقبائل هذا البلد ، مشيرات في بيان صادر عن الوقفة إلى أن الأعمال المشينة التي يقوم بها المرتزقة بحق النساء سواء في مأرب او غيرها من المناطق المحتلة تستوجب على كل يمني غيور أن يحمل سلاحه ويتوجه إلى جبهات القتال لمواجهة وطرد قوى العدوان ومرتزقتهم من أرض اليمن السعيد .

وقالت النسوة أنهن على استعداد لحمل السلاح والتوجه إلى الجبهات نصرة لله والوطن وللنسوة اللاتي اختطفهن المرتزقة في مأرب . مؤكدات أن هذه الجريمة تدل دلالة واضحة على مدى الإنحطاط الإخلاقي الذي وصل إليه مرتزقة العدوان وتطاولهم على الأعراض وبيعهم الدين والوطن .

ولفتت النسوة إلى أهمية أن يتم ترجمة التوجهات الدولية لأنهاء العدوان إلى خطوات عملية ما لم فأحرار الشعب اليمني في الجبهات ماضون في تحرير كل شبر من أرض وطنهم الغالي . منوهات ان إنهاء العدوان وفتح مطار صنعاء والإفراج عن سفن المشتقات النفطية أبرز الخطوات لإثبات حسن النوايا من قبل قيادة العدوان ممثلة بأمريكا وآل سعود ونهيان ..

You might also like