مؤسسة المواصفات والمقاييس فرع إب تكرم مديرها السابق .

 

إب /نيوز ١٣ فبراير

نظمت المؤسسة العامة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة فرع محافظة إب اليوم حفلا تكريميا لمديرها السابق الدكتورة ريا العنسي والتي صدر قرار بتعينها في ديوان عام الهيئة مديرا عاما لدائرة تأكيد الجودة .

وخلال التكريم أشاد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة بالإسهامات البارزة والنجاحات الملموسة التي حققها فرع الهيئة بالمحافظة تحت إدارة الدكتورة ريا العنسي . مؤكدا أن هذا النجاح والجهود التي بذلتها للإرتقاء بأعمال الفرع كان محل تقدير وإمتنان من قيادة السلطة المحلية ومن قيادة الهيئة واستحقت بجدارة ان ترفع في عملها ويستفاد منها في مكان افضل .. املا لفرع الهيئة بقيادته الجديدة ان يحافظ على المستوى الذي وصل إليه ويواصل تطوير أداءه والقيام بمهامه .

وبدوره أكد القائم بعمل مدير عام الهيئة بإب فيصل الرصاص أن هذا التكريم من كافة كوادر الفرع هو تعبير رمزي عن الإمتنان والتقدير للمديرة الإنسانة ريا العنسي التي عملت على إدارة الفرع في ظروف استثنائية واستطاعت تحقيق الكثير والكثير من التطوير والتأهيل والإنجاز والإرتقاء بالعمل . متمنيا لها النجاح في مهامها الكبيرة والمسؤولية الجديدة التي أوكلت إليها وهي جديرة بالعمل وأهل للثقة .

هذا وعبرت الدكتورة ريا العنسي عن بالغ تقديرها لقيادة السلطة المحلية وكافة العاملين في فرع الهيئة بالمحافظة والذين قدموا لها العون والسند لتحقيق النجاح والتطوير في عمل الفرع . وتمنت ان تستمر روح التعاون والعمل المشترك لمواصلة النجاحات والإنجازات واستكمال الخطة التنفيذية التي اعتمدها الفرع لهذا العام .
وأكدت أنها ستواصل دعم فرع الهيئة بإب من خلال تزويده بأجهزة إضافية لضبط الجودة والمقاييس ومنها جهاز تقييم الجودة للذهب والذي سيكون جهازا تنتفع منه محافظات اخرى مجاورة مثل تعز والضالع وغيرها ..

حضر التكريم مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومدير فرع الهيئة العامة للكتاب ردمان الأديب ..

You might also like