الاحتفاء بتخرج 32 طالباً من قسم الصيدلة في إب

إب نيوز ٢٠ فبراير
أقيم اليوم بمحافظة إب حفل تخرج 32 طالبا وطالبة (الدفعة السابعة ـ رواد الدواء) من قسم الصيدلة بكلية العلوم الطبية جامعة الجزيرة .

وفي الحفل أشار وكيل المحافظة للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل إلى تزامن تخريج هذه الدفعة مع الاحتفاء بمناسبة جمعة رجب وتعزيز الهوية الإيمانية، وحث الخريجين على بذل الجهود والعطاء في خدمة المجتمع .

من جانبه ثمن رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الدكتور عبدالرقيب صبيح الجهود المبذولة من قبل الكادر الأكاديمي في تخريج هذه الدفعة بعد خمس سنوات من المثابرة والتحصيل العلمي، وحث الخريجين على تكريس جهودهم لخدمة الوطن.

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب زياد النوعة عن شكرهم وتقديرهم لعمادة وأساتذة الجامعة والاهتمام بهم طوال فترة دراستهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب الصحة الدكتور عمار المتوكل ومساعد مدير مديرية الظهار الدكتور ماهر مياس وامين عام الجامعة الدكتور مالك الشجاع وعميد كلية العلوم الطبية الدكتور عبدالقوي الفقيه ريبورتاج عن الدفعة السابعة وعمل مسرحي هادف وقصيدة شعرية وتكريم الخريجين ودكاترة القسم.
سبأ

You might also like