وقفة في شعب يافع بريف إب تنديدا باختطاف النساء و احتجاز سفن المشتقات النفطية.

إب نيوز ٢١ فبراير

نظم أبناء شعب يافع في مديرية ريف إب محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية تنديدا باختطاف النساء في مأرب و استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان.

و في الوقفة التي حضرها الأمين العام مصطفى آل قاسم و الشيخ عبدالرقيب الأسد و الشيخ محمد عبدالواحد آل قاسم ، بارك مدير عام المديرية محمد الشبيبي بحلول جمعة رجب التي تعبر عن هوية و أصالة الشعب اليمني، ودعا أبناء شعب يافع للنفير العام و النكف القبلي لما حدث من اختطاف أخواتنا في مأرب و إلى التواصل مع المرتزقة و المخدوعين الذين هم في محافظة مأرب لاستغلال فرصة العفو و حفاظا على الدماء اليمنية للعودة إلى صف الوطن .

وشدد على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال و المال حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية المحتلة .

و من جانبه أكد المشرف العام علي خرصان ان الشعب اليمني متمسك بهويته الإيمانية و لن يذل أو يخضع بالوصايا الأمريكية و الخارجية و سيندحرون من أرض اليمن ، مشيرا إلى أن معركتنا معركة تحرر من قوى الكفر و النفاق ، و أدان بشدة ما حدث من اختطاف النساء في مأرب و التي هي دخيلة على الشعب اليمني و كذا أدان استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان.

و دعا أبناء شعب يافع في بيان وقفتهم إلى النفير العام و رفد الجبهات بالرجال و المال و أدانوا بأشد العبارات اختطاف النساء في مأرب و دعوا المغرر بهم إلى العودة إلى حضن الوطن و إلى رفع الحصار عن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان ..

You might also like