قافلة مالية وعينية ب (١٦٠) مليون ريال قدمها أبناء الظهار وحبيش بإب .

 

إب/نيوز ١٢ إبريل

سير اليوم أبناء مديريتي الظهار وحبيش بمحافظة إب اليوم ، قافلة عينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف . وتضمنت القافلة (١٤٠) مليون ريال مبلغ نقدي و(٢٠) مليون ريال قدرت قيمةً للمواد العينية ..

وخلال تسيير القافلة أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح ، إلى أن القافلة تعكس الوفاء لتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يدافعون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المحافظ صلاح الى أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة بل ستتبعها المزيد من قوافل المال والرجال لتعزيز صمود المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن .. مشيدا بإنتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية على مدى ستة أعوام في مختلف جبهات العزة والكرامة .

فيما أشار مشرف المحافظة يحي اليوسفي الى تزامن تقديم هذه القافلة مع حلول شهر الخير والبركة والجهاد بالمال والنفس في سبيل الله والدفاع عن الوطن ..معتبرا القافلة أقل واجب يمكن تقديمه نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد اليوسفي أن اﻹستمرار في دعم الجبهات كفيل بتحقيق النصر وتطهير كآفة المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.. مثمنا عطاء أبناء محافظة إب ومواقفهم الثابتة في تعزيز الصمود والمشاركة في صناعة النصر رغم الكثير من التحديات التي يفرضها العدوان والحصار .

حضر تسيير القافلة وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاوؤس ونائبه العقيد حميد الرازحي ، ومسئول الحشد واﻹمداد نبيل المرتضى، ومدراء مكاتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بلال الدار ، وهيئة اﻷوقاف بندر العسل ، وهيئة الزكاة ماجد التينة ، والاعلام عبدالباسط النوعه ، ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل ، وأركان حرب الشرطة  العسكرية العقيد ركن أحمد الشامي …

 

You might also like