حملات نظافة في مديريات السدة وبعدان و وذي السفال بإب

 

إب /نيوز ١٢ إبريل

أقيمت في مديريات السدة وبعدان وذي السفال بمحافظة إب حملات نظافة رسمية مجتمعية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وتحت شعار ( أهلا رمضان ) .

وخلال الحملات أكد كلا من مديرا مديريتي السدة مجاهد عامر وبعدان بشير راجح وأمين عام مديرية ذي السفال قحطان أبوراس أن الحملة تأتي إستجابة لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط حفظهما الله و بمشاركة المجتمع والجهات الرسمية الواسعة في إطار الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المبارك .

وأكدوا أهمية الحملة في تعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين بأهمية الإلتزام بتعليمات النظافة وتجسيدها كسلوك ثقافي وحضاري ومسؤولية مشتركة بين الجانبين الرسمي والشعبي. موضحين أن هذه الحملة مستمرة طوال شهر رمضان المبارك .. داعين كافة المواطنين إلى المشاركة التاسعة في هذه الحملة والحرص على النظافة لما لها من فوائد وأهمية استثنائية خاصة مع انتشار الأوبئة والأمراض ..

وأشاروا إلى أن النظافة سلوك جماعي لا يقتصر فقط على الجهات الرسمية بل ينبغي أن يكون المواطن ومنظمات القطاع الخاص في طليعة المشاركين والمتعاونين على نظافة وجماليات المدن والمناطق والأحياء ..

 

You might also like