سياسي أنصار الله: معركة سيف القدس صنعت تحولا تاريخيا لمصلحة فلسطين

إب نيوز ٢١ مايو

أكد المكتب السياسي لأنصار الله، أن معركة سيف القدس قضت على ما حيك لسنوات من مخططات خبيثة لتصفية القضية الفلسطينية من قبل أمريكا وإسرائيل والمطبعين الخونة، ورغما عن أنفهم ها هي تعود إلى الواجهة قضيةً مشرقةً بانبلاج فجر جديد لهذه الأمة.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه” بكل فخر واعتزاز نحيي الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ونبارك لهم هذا الانتصار التاريخي في معركة سيف القدس والذي تحقق بفضل الله وصدق المجاهدين المخلصين قادة وأفرادا”.

وأشار إلى أن هذا الانتصار يليق بتضحيات جسام دفعها ويدفعها الشعب الفلسطيني في سبيل حقه المشروع ومن خلفه الأمة في التحرير والاستقلال ودحر الاحتلال الإسرائيلي من كل فلسطين.

كما أكد المكتب السياسي لأنصار الله، أن معركة القدس صنعت تحولا تاريخيا لمصلحة فلسطين والقدس والأقصى، ووضعت كيان العدو الإسرائيلي على حافة الهاوية، وحسبها معركة القدس أنها من أول ضربة كانت المقاومةُ ممسكةً بزمام المبادرة وظلت كذلك حتى ألجمت العدو وألجأته إلى وقف عدوانه الغاشم على غزة دون أن يحقق أي هدف.

وأضاف” وبهذا النصر العظيم الذي أنجزه الشعب الفلسطيني فالأمل في الأمة أن تواصل الطريق نحو القدس بشكر الله تعالى على هذا النصر والإعداد للقوة ودعم القضية بكل وسيلة ممكنة”

You might also like