اللجنة الإشرافية للمدارس الصيفية في زيارة لعدد من المراكز في جبلة بإب..

 

إب /نيوز ٩ يونيو

زار اليوم رئيس لجنة الإشراف والتقييم للمراكز الصيفية بالجمهورية ومعه وكيل وزارة الإرشاد والحج والعمرة عضو اللجنه ومدير مكتب التربية بإب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بإب محمد درهم الغزالي ، عدد من المراكز والمدراس الصيفية والعلمية في مدينة جبلة .

واطلع الزوار بحضور نائب مدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفرعية بإب محمد المتوكل ومدير المديرية محمد المريسي على سير الدراسة في مراكز الصماد بمدرسة الفلاح ، والزهراء بمدرسة الوحدة والسيدة زينب في مدرسة أروى، بالإضافة إلى مدرسة الرسول الأعظم في الجامع الكبير وسط المدينة .

وخلال الزيارة حيا المروني والخولاني كل الجهود التي بذلت واثمرت نجاحا ملحوظا من حيث الإقبال ومستوى التنظيم والإعداد . مشددين على أهمية المتابعة والنزول الميداني والتواصل مع الشخصيات الإجتماعية والإباء لاحضار أبنائهم إلى هذه المراكز التوعية التنويرية التعليمية .

ودعيا إلى أهمية استغلال هذه المراكز والاستفادة منها واستغلال هذه العطلة بما ينفع الطلاب حاضرا ومستقبلا تربويا ودينيا .

وبدوره ثمن الغزالي هذه الزيارة التفقدية من لجنة الإشراف المركزية وهذا يدل على مدى الحرص والإهتمام بهذه المراكز لما لها من فوائد جمة لا حصر لها في نفوس وعقول أجيال الغد . مشيدين بجهود كافة اللجان وفي مقدمتهم الكادر التدريسي الذي رغم الظروف المعيشية الصعبة وانقطاع الرواتب إلا أن الكثير من المدرسين تفاعلوا واثروا القيام بدورهم في هذه المراكز..

حضر الزيارات عضو اللجنة الإشرافية مدير عام الوعظ والإرشاد بالوزارة عضو اللجنة الإشرافية عبدالرحمن الموشكي ، وعضو اللجنة رضوان المحيا .

You might also like