اليمن في زمن الحوثي!!؟

إب نيوز ١١ يونيو

زينب الرميمة..

أعلمُ إن العنوان ملفت سيقول البعض لماذا لم تكتب في زمن أنصار الله.؟!
أنا الآن اخاطب الجميع ومن ضمنهم الأشخاص الذي لاتنفك لسانهم عن قول الحوثي،والحوثي، والحوثي…!!!!
ماقبل 10سنوات،أو أكثر قبل وجود الحوثي، وإيام النظام السابق يخبرني البعض بأننا كنا بخير، وكانت حياتُنا في سلاماً وأمان؟!
كانت لديهم الرواتب، وكانوا مقسمون إلى أحزاب وكل حزب مسؤولاً عن أتباعه لذا كان هناك النظام، والأمان و……؟!!!!
هذا الحديث الذي أسمعه في أغلبِ المجالس هل تريدون حقاً أن تعلموا ماالذي كان يحدث تحت كل هذه المظاهر الرائعة والممتازة لإسلام؟!!
أم تريدون أن تضلوا تحت هذه العقلانية المريبة حقاً..؟!
كانت لدينا أرضاً طيبة وعظيمة وخيراتها كثيرةً جداً كان بعض الأحزاب يبيعونها بأبخس الأثمان ليشبعوا بطون أتباعهم دون مبالاةً أو وطنية أو حب البلاد حقاً كيف تحبون بلادكم، وأنتم تبيعونها للسعودية وغيرها من الدول المجاورة؟!
كيف تسمحون لمستوطن يدخل البلاد ويبني مستشفى أو مول أو غيره بأماكن إستراتيجية هامة وأيضاً ممتلئة باالنفط وخيرات البلاد؟!!
لماذا لم تقومون أنتم بتطوير بلادنا؟!لماذا لما يقم كل حزب باالسيطرة على كل بلاد او محافظة وإشباع بها بطون أتباعهم مع غير أتباعهم لماذا لم تختصرون الموضوع بكله وتشتغلون أنتم في بلادكم ولاتسمحوا لاحد الدخول إليها إن كان غرضه سيء؟!
لذا كان من السهل دخول دول العدوان باالبداية ومن كان السبب الأحزاب والخونه!!
الحوثي؛عندما بدء المسيرة القرآنية بدأها بصدق وإيضاً كان لديه حزب ولكن كانوا القليل من ينضمون إليه لماذا القليل لأنهم كانوا ينضمون إلى أشباع بطونهم لا حباً في وطن أو دين!!
ولكنه أستمر على مبدأه ومسيرته وكان الله المؤييد له كان يخبر الأحزاب حتى في وقت الإنتخابات لماذا لم تقوموا بدعوة الناس إلى دين الله كان يتحدث دائماً عن هذا الشيء الذي ليس في صلاحاً لدين بل خراباً تراهم في كل منصه يخبرون الجميع بأنهم سيشبعونهم ولايقولون سنمضيكم على درب القرآن ومن خلاله ستعلمون من هي أرضكم وستعيشون وتشبعون بطونكم وعقولكم ودينكم إيضاً..
هذا كان الحوثي لم يكون يريد السلطة او الكرسي أو الإغراء المزيف بل كان يريد ان نمضي على طريق الحق ليظهر كل شيء ونعيش كدولة مستقلة لديها كل شيء ولاتحتاج لأحد…
يقول البعض الحوثي عندما مسك زمام الدولة أخذ الرواتب؟!
ونحن نمتلك مصادر كثيره للمال أين تذهب الآموال هذا وأين الرواتب؟!
لماذا لما تسألون السؤال هذا لحكومتكم السابقة لماذا لم تقولوا لها إين خيرات بلادنا بل كنتم تأكلون من المال الذي لاتعلمون إين مصدره؟!
الأن رواتبكم ومالكم إنتقل إلى عدن مع شرعية هادي وهذا الشرعية التي أصبح لدول العدوان يداً بها يتصدقون عليكم أحياناً بربع الراتب وأحياناً لايعطونكم هذا ونحن في حرب كان من المفترض إغرائكم باالاموال كونكم تحبونها فتسكتون وتطالبون برئيسكم هادي ولكن كل شيء واضح من الآن لايريدون لكم السلام ولا العيش ويحاصرونكم ويقتلونكم من دون سبب قتلاً جماعي…
الحوثي المال التي يعطوها الاشخاص اصحاب المال والتجار يعطونها لهئية الزكاة والزكاة من طريقها تدعم الفقراء والمساكين ومع مرور الوقت تعمل هئية الزكاة على السيطرة كامل على المستضعفين ومن هنا سينتهي الفقر بإذن الله فمابالكم إن سيطر الحوثي على كل منطقة بااليمن ستعرفون ماهو العيش الكريم وستدركون خيرات بلادكم كم مقدارها والأمان متوفر حيثهم متوفرون وهذا شيء واضح ومن لم يزال في قلبه مرض فعليه ان يتداوى قبل فوات الآوان وقبل أن يصبح في ضلال أكثر…
#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة

You might also like