تدشين الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الصيفية بإب .

 

إب /نيوز ٣٠ يونيو

دشنت اليوم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية واللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بمحافظة إب اليوم الأنشطة الرياضية والثقافية الخاصة بالمراكز الصيفية المغلقة في ست مديريات ..

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد ابو لحوم اشاد وكيل المحافظة جبران باشا بدعم مؤسسة الشعب لأنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة .. مشيراً إلى أن أهمية المراكز الصيفية تكمن من في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي والثقافة القرآنية ، محصنٌ ضد مشاريع الغزو الفكري والثقافي التي ينفذها الأعداء.

وشدد الوكيل باشا كافة الطلاب على الاستفادة والاجتهاد والتزود بالعلم والمعرفة خلال فترة وجودهم في هذه المراكز كونها فرصة عظيمة ..

وفي كلمة مؤسسة الشعب أوضح ممثل المؤسسة محمد حميدان، أن المشروع يتضمن العديد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والرياضية و العلمية رصدت لها بعض الجوائز التشجيعية .. مشيرا إلى أن هذه الأنشطة ستنفذ خلال أربعة أيام وتختتم يوم الاحد المقبل لتجديد حيوية طلاب المراكز وتشجيعهم على المنافسة والابتكار ..

وألقى محمد الجرموزي مدير ارشاد مديرية الظهار كلمة باسم معلمي المراكز الصيفية اوضح فيها أن أنشطة المراكز تتضمن برامج وفعاليات في مجال تعليم القرآن الكريم وحفظه وتعزيز مهارات ومواهب الطلاب والعمل على تنميتها في المجالات العلمية والإبداعية.

وكان لطلاب المراكز المغلقة كلمتين اكدتا على الاستفادة الكبيرة التي وجدوها في هذه المراكز ، مشيدين بالتنوع الثري والمعارف المتعددة التي تلقوها خاصة في جانب التحصين للطلاب بالثقافة القرآنية المستندة الى كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه او من خلفه ..

حضر التدشين مديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والأشغال محي الدين شمسان ..

You might also like