فعالية مشتركة في ذكرى الولاية لطلاب المراكز الصيفية بمحافظتي إب وتعز ..

إب / نيوز ١١ يوليو

أقيمت في جامع البر وسط مدينة إب ، فعالية ثقافية وخطابية تزامنا مع قدوم يوم الولاية ، شارك فيها طلاب المراكز الصيفية الزائرين من محافظة تعز ، مع طلاب المراكز الصيفية المغلقة بمحافظة إب .

وخلال الفعالية بحضور وكيل محافظة تعز اسماعيل عبدالملك ، رحب مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي بالطلاب الزائرين وقبلهم بالمسؤولين من مشرفين ومعلمين قدموا لزيارة إخوانهم بهذه المحافظة والترويح والاستمتاع بأجوائها ومواقعها الخلابة. مؤكدا أن يوم الولاية يعد مناسبةً عظيمة فيها يزيد ارتباط المؤمن بالله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى .
وشدد على أهمية تعميق الوعي والمعرفة لدى المجتمع بيوم الولاية .
وأشاد اليوسفي بنجاح المراكز الصيفية في عموم المحافظات والإقبال الجيد ومستوى التنظيم العالي الذي يعكس حرص وجهود القائمين عليها .

وأستعرض اليوسفي أهمية هذه المراكز التي توشك على اختتام أعمالها ، وما قدمته للطلاب في سبيل تعليم وتحصين أبناءنا الطلاب واستغلال اجازتهم الصيفية بما ينفعهم ويقوي إدراكهم ويعمل ارتباطهم بالله وبالقرآن الكريم .

وألقيت كلمة باسم اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية قدمها مدير إدارة الإرشاد بمديرية الظهار محمد الجرموزي ، رحب فيها بكل القادمين من محافظة تعز الثقافة والمقاومة والمتصدية لمشاريع العدوان ومخططاته الخبيثة تجاه البلد . مؤكدا أن ذكرى يوم الولاية مناسبة عظيمة لتوحيد الأمة وإعادة ارتباطها بمصادر قوتها ومنعتها وتولي من أمرنا الله ورسوله بتوليهم من أعلام الهدى ..

تخلل الفعالية العديد من الكلمات لطلاب المراكز الصيفية بالمحافظتين ، أوردوا فيها جانبا من المعارف والفوائد التي وجودها في هذه المراكز .

حضر الفعالية مدير مكتب الإرشاد بإب أحمد العصري ومن تعز مدراء مكاتب الإرشاد هاشم الأديب و التخطيط محمد الوشلي والثقافة غمدان زبيبة ..

You might also like