تدشين أضحية للمحتاجين من أسر الشهداء بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ١٩ يوليو

دشن اليوم بمحافظة إب أضحية العيد للمحتاجين من أسر الشهداء بمحافظة إب .

وخلال التدشين أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن هذا التدشين لأسر المحتاجين من شريحة هامة جدا لها فضل على المجتمع بأسره إنهم أسر الشهداء العظماء .. مشيرا إلى أن المحافظة سيرت كمرحلة أولى ما يقارب (٩٠) رأس من الإبل والثيران و(٣٥٠) رأس من الماعز والماشية تم تخصيص (٢٠) رأسا من الثيران لأسر الشهداء من ذوي الإحتياج.
وأهاب بجميع أبناء ووجهاء وتجار المحافظة والميسورين بالحرص على البذل والعطاء في سبيل الله والجهاد بالمال لمقارعة قوى الطغيان الذين مارسوا ولا زالوا يمارسون ابشع الجرائم بحق أبناء هذا البلد .

ومن جهته أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى أن هذه العيدية والاضحية المتواضعة للمحتاجين من أسر الشهداء تمثل أقل ما يمكن تقديمه لهذه الأسر التي قدمت اغلى التضحيات في سبيل رفعة ومجد الأمة والدين الإسلامي.
وأشاد بتعاون الاخوة في التعبئة العامة وكافة المديريات وفي مقدمة كل أولئك المشرف العام بالمحافظة الذي يولي أسر الشهداء اهتمام ورعاية خاصة .

حضر التدشين مدير عام عمليات المحافظة محمد الشريف و مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدراء مديريات المخادر نبيل العواضي والسياني أشرف الصلاحي والشعر خليل ابو هاجرة ومسؤول جبهة الإمداد والتموين نبيل المرتضى ومشرف المخادر حافظ حجر ..

You might also like