لو .. ِِِِِ تولوا الإمام علي عليه السلام ؟؟

إب نيوز ٣٠ يوليو

أمة الله الكاظمي.

لو تولوا الامام علي عليه السلام وطبقوا معه المنهج القرآني الايماني الرسالي التي هي امتداد لولاية رسول الله الاعظم التي هي ولاية الله سبحانه وتعالي ان الامة قد تغيرت واصبحت خيير امة اخرجت للناس ..قولا وفعلا .
ولكنهم تولوا الشيطان وادواته المتنوعة في كل عصرومنعطف بتولي رمزه الذي زين له عمله فافسد وطغى .
عندما نبحث عن الاسلام الحقيقي فلانجده ِ.نجد معاوية ومنهج كعب الاحبار اليهودي المتأسلم وبعده اليهودي ابن ميمونه الحوراني وتلميذه ابن تيمية الناصبي الشيطاني وصولا الى الوهابية الداعشية الارهابية النتاج الطبيعي للبذرة اليهودية التي رعتها الصهيونية البريطانية.
الاسلام الحقيقي مقيد مربوط الاقدام محبوس في اليمن كلما رفع رايتة قامت الوهابية وحاربته وزرعت الفتن والمصائب في طريقه ِ
الاسلام في صراع مابين صنعاء ومكة منذ ولاية الامام علي عليه السلام الى اليوم.
اختفت ولايه الامام علي ع وظهرت ولاية الشيطان امريكا واسرائيل .فلو وجدت ولاية من امرنا الله بتوليه فان الاسلام ومكارم الاخلاق ..تحكم كل المنطقة من حولنا وصولا الى اثيوبيا ..واريتيريا وموزامبيق ونيجيريا واخترق الغابات التى مازال قومها ياكلون لحوم البشر …ولصعد الى اوروبا وشرق اسيا وغربها والجنوب وطمس الاسلام المزيف في تركيا ووصل لروسيا واتفق مع ايران الاسلاميه الحقه في عصرنا هذا .تخيلوا كل هذا العالم متولي لمنهج القرآن وامتداد الرسالة وتحكمه مكاارم الاخلاق .
طبعا لن توجد الوهابية في هذا المزاج الديني وستكون محتبسة في مكاتب االبتاجون الامريكي .الذي سيخشى على نفسه من مجرد التعرض لامة علي عليه السلام بتعريض بسيط .
ولكن لان ولاية امريكا واسرائيل هي المتولاة..فهاهي مصر والسودان في ربطة غنم واحدة تحت تحكم اسرائيل الفعلية وباشاره واحدة لحكومة ارتيريا تموت مصر والسودان اما غرقا بالماء او عطشا للماء .والسيسي اليهودي يفتت مصر من الداخل ويدمر اقتصادها بيد وباليد الاخرى ويرسل غسالة شطف عليها اربعين صوره له .
الامارات والبحرين مستعمرات صهيونية يحكمها ابناء اليهوديات .
السعودية منبع الارهاب تولها اليهود من بني مردخاي وافسدوا في دين الله واباحوا مكه والحرم للمشركين النجس.
اليمن الغالي بفضل الله ورجال الله وولاية الامام علي ع لم يتمكنوا من زلزلته ولكنهم بعمالة بعض قادة الجنوب اقتطعوا جنوبه يعيثوا فيه الفساد تحت ولاية السعودية والامارات الصهيونيتين .
والمغرب سللم لولايه الشيطان منذ زمن واصبح لاحد ملوكهم شارع باسمه في فلسطين المحتلة .
وليبيا انهارت مابين ولاية شياطين امريكا واسرائيل .
وتونس مابين الضباب وصعوبة الاختيار وتدخل الشيطان امريكا…و مازالت تقاتل لتحمي نفسها .
وولايه الشيطان في الاردن اوضح من الوضوح ِ
ولاتوجد صعوبة حسم مع اي الولايات تكن الا في العراق ولبنان .فاما ولاية امريكا والموت والدمار وعار ابو غريب وذل سبايكر او مع ولاية الامام علي ع والنصر والعزة والحرية.بقي سوريا الانتصار وستنتصر وتعرف ان ولاية الامام علي ع والمؤمنين هي اصدق واوفى الولايات .
فلاتغضوا الطرف عن الواقع وان التولي هو لليهود وامريكا.
والوقت الان افضل الاوقات لنعيش سمو العزة وشمووخ الكرامة ولذة الانتصار وذلك بتولي من امرنا الله بتوليه الامام علي عليه السلام والمومنين من بعدة وصولا الى يومنا هذا ونتولى السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ابن الكرار و حفيد المصطفى .
فبعد كل هذا التأييد الالهي والانتصارات العظيمة على قوى الشر في العالم وكل هذا الحب والتعظيم في قلوب الشعب اليمني ودول محور المقاومة …اصبحنا في يقين تااام لايخل …بان السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي هو مولانا وقائدنا وان من اراد ان ينظر الى الامام علي عليه السلاام في ابهى صوورة …فليتيمم نحووو اباا جبريل .

You might also like