اللواء الأخضر

محافظة إب تستقبل ثلاثة من أسراها المحررين .

.

إب / نيوز ٣١ يوليو

استقبلت محافظة إب اليوم ثلاثة من أسراها الأبطال المحررين وهم محمد أحمد محمد الحذوري وعاصم عبدالله فارع الوردي من مديرية السبرة و حناب محمدقاسم المكر من مديرية المخادر ..

وخلال الإستقبال رحب وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ، بعودة الأسرى الأبطال الذين ضحوا في سبيل الله ووطنهم وتحملوا صنوف العذاب في سجون المرتزقة ولم تهن عزائمهم بل زادوا إيمانا بقضيتهم .

وناشد كافة المنظمات الإنسانية والامم المتحدة إلى تحكيم ظمائرهم والضغط على قوى العدوان لتنفيذ اتفاقات الإفراج عن كافة الأسرى من كلا الطرفين وبشكل كامل دون قيد أو شرط . معتبرا هذا الملف كما قال السيد ا لقائد عبد الملك بدر الدين الحو ثي إنساني بامتياز لا ينبغي أن يخضع لابتزازات أو مقايضات سياسية .

وبدورهم أشاد الأسرى المحررين بالاستقبال الحافل الذي يعبر عن مدى الالتفاف الشعبي والرسمي مع أبطال الجيش واللجان المدافعين عن الدين و حياض هذا الوطن . مؤكدين أن العزة والشموخ والكرامة والسعادة الحقيقية هي في جبهات القتال ضد قوى العدوان ومرتزقتهم ..

حضر الإستقبال مشرفا السبرة نبيل الشرعي والمخادر حافظ حجر ، ومدير المكتب الإشرافي محمد الخالد ، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي أمين ابورأس..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com