اللواء الأخضر

فعاليات بمناسبة ذكرى الولاية في السجن الاحتياطي والإصلاحية المركزية بإب ..

إب /نيوز ١ أغسطس

نظم نزلاء مركز الحجز الإحتياطي بمحافظة إب، اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية .

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومساعد مدير الأمن العقيد امين وجيه الدين . أكد وكيل المحافظة يحيى القاسمي ان يوم الولاية يرتكز على قيم تربوية ومبادئ أخلاقية لانتشال الامة من الضعف وتعزيز ارتباطها بمنهج آل البيت .
موضحا ان ذكرى يوم الولاية يأتي والكثير من الأنظمة العربية والإسلامية باتت تتولى أمريكا وإسرائيل.

وبدورهما شدد نائب مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله عامر و مدير مركز الحجز الاحتياطي المقدم محمد الذاري على أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام وتضحياته في الدفاع عن الدين الإسلامي ومواجهة الطغاة، مشيرا الى الدلالات العظيمة التي تكتسبها المناسبة في تجديد الولاء لله والنبي الأعظم والإمام علي عليه السلام والسير على نهجهم في مواجهة طغاة العصر وقوى الاستكبار العالمي التي تقودها أمريكا وإسرائيل.

تخللت الفعالية العديد من الكلمات و الفقرات اىشعرية و الإنشادية لعدد من النزلاء احياءً لهذه المناسبة ..

،،،،، إلى ذلك نظم نزلاء الإصلاحية المركزية بإب فعالية ثقافية ابتهاجا بمناسبة ذكرى يوم ولاية أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام .

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل و مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان . أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم زيد النقيب ومدير إدارة الإرشاد بالظهار محمد الجرموزي في كلمتيهما ان التولي سلوك واتباع واقتداء وتسليم لله ورسوله والإمام علي . مشيرين إلى أن العودة لمبدأ ونهج الولاية يعد محطة لتصحيح واقع الأمة والعودة الصادقة لله قولا وعملا ..

،،، وأقيمت مساء اليوم فعالية نسائية لنزيلات الإصلاحية المركزية بالمحافظة ، ألقيت خلالها العديد من الكلمات وقدمت عدد من الفقرات الابتهاجية و الإحتفائية بهذه المناسبة ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com