اللواء الأخضر

إب : فعاليات لإدارات الأمن في المشنة وجبلة والظهار بمناسبة يوم الولاية ..

 

إب / نيوز ٢ أغسطس

 

 

نظمت اليوم إدارات الأمن في مديريات المشنة وجبلة والظهار فعاليات خطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية .

 

وألقيت خلال الفعاليات بحضور مساعدي مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين والعقيد محمد درهم والعقيد ناجي دارس و المقدم طلال المغربي ، العديد من الكلمات أبرزت في مجملها أهمية هذه المناسبة ووضرورة الإحتفاء بها وإحيائها باعتبارها من تعاليم الله ورسوله وفيها صلاح هذه الامة . مشيرةً إلى أن ولاية الإمام علي لا ينبغي أن تقتصر على يوم أو شعار وإنما تولي دائم من خلال اقتفاء أثر أمير المؤمنيين واتباع نهجه وسلوكه والسير على دربه في شجاعته وجهاده ومقارعته للمستكبرين والطغاة .

 

وأكدت الكلمات أن الثقافات المغلوطة والأعداء أساءوا لنهج الولاية وشوهوا الدين بصرف انتباه الأمة إلى الاقتداء بنماذج وولاة ليسوا من الدين في شيئ الأمر الذي قاد الأمة إلى حالة الوهن والضعف والتفكك والاستضعاف بعد ان جعل الله ورسوله بنهج الولاية صمام أمام يبقيها قوية ومتماسكة .

 

واوضحت الكلمات أن التولي العملي الصادق لله ولرسوله وللإمام علي وأعلام الهدى من بعده كفيل بتزكية النفس وصلاح المجتمع وبناء الأوطان..

 

ولفتت الكلمات أن ما تصنعه قوى المقاومة اليوم من انتصارات وملاحم في مختلف الأقطار نتيجة طبيعة لعودتها إلى نهج الولاية لله ورسوله والإمام علي والإعلام .

 

حضر الفعاليات مدير امن جبلة العقيد صالح الشامي  و مدير أمن الظهار العقيد علي العماد ومدير امن المشنة المقدم صخر حمزة ومدراء الاقسام في المديريات ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com