اللواء الأخضر

حفل تخرج ل (٤٤) حافظا وحافظة في مديرية ذي السفال بإب .

 

إب /نيوز ١٤ سبتمبر

أقيم اليوم في مديرية ذي السفال بمحافظة إب حفل تخرج ل(٤٤) حافظا وحافظةً ( دفعة الإمام الهادي ) من مركز الأرض الطيبة بالمديرية .

وخلال الحفل بحضور مشرف المديرية إسحاق وجيه الدين ونائب رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أمين حمود ، ألقى مدير المركز ياسر الفقيه ومسؤول العلاقات بالمركز أحمد طه الحاج كلمتين هنأ خلالهما الخريجين والجريجات الذين اكملوا حفظ كتاب الله وجدوا واجتهدوا في سبيل ذلك رغم تفاوت أعمارهم من العشرينات وصولا إلى الستينيات من العمر .. مؤكدين أن القرآن الكريم منهج حياة و دستور من رب العالمين إلى الأمة جمعاء فيه مصدر عزها ومجدها وقوتها إن هي عادت إليه منهجا وسلوكا .

وشددا على ضرورة الاهتمام بتحفيظ القرآن الكريم ورعاية حفظته والإسهام في دعم وتشجيع مثل هذه الدورات الساعية لتخريج حفظة كتاب الله وحملته . مشيدين بكل من دعم وساهم في رعاية هذا الحفل من السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والقطاع الخاص والشخصيات الإجتماعية بالمديرية .

تخلل الحفل الذي ألقيت فيه عدد من الكلمات منها كلمة باسم الخريجين ، نماذج من التلاوة العطرة للقرآن الكريم بأصوات بعض الخريجين ، وتكريم كل الخريجين والخريجات.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com