اللواء الأخضر

بالتزامن مع الانتصارات الكبرى لمجاهدي الجيش واللجان في جبهات العزة والشرف: إنجازات ملموسة لقوات النجدة في إحباط وضبط عمليات تهريب المخدرات في مختلف المحافظات

إب نيوز ٢٥ سبتمبر
بالتزامن مع الإنتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في جبهات العزة والكرامة يسجل رجال الأمن نجاحات لافتة في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة في المحافظات الحرة .
وسطرت قوات النجدة في الآونة الاخيرة انجازات ملموسة في احباط وضبط عمليات تهريب المخدرات في مختلف المحافظات والتي تزايدت بفعل محاولات قوى العدوان لنشر الفوضى والجريمة من خلال إدخال كميات من المخدرات بمختلف أنواعها من المحافظات المحتلة، لكن يقضة ووعي منتسبي النجدة كانت لها بالمرصاد .

وفي هذا الإطار تمكنت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة تعز من ضبط كمية كبيرة من المخدرات قادمة من محافظة عدن المحتلة.
وذكرت قوات النجدة أن وحدة مكافحة التهريب في منفذ الراهدة ضبطت 401 كيلو حشيش مخدر، و4 الآف و 300 حبة مخدرة نوع ” كبتاجون ” كانت مخبأة على متن شاحنة دينا قادمة من عدن المحتلة.
موضحة أن الكمية كانت مُخبأة في تجويف تحت سطح البودي وهو مغلق بإحكام واستحدث خصيصا لتهريب المخدرات.
وقد تم إلقاء القبض على سائق الشاحنة وإحالته مع المخدرات المضبوطة إلى الجهات المختص

وفي محافظة الجوف تمكنت شرطة النجدة في مديرية برط_العنان من ضبط 200 كيلو جرام. من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة شاص قادمة من محافظة مأرب.

وقد أحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها لمكافحة المخدرات.

وفي سياق متصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في مديرية الحزم بمحافظة الجوف من ضبط مطلوبَين للأمن والعدالة بتهمة تهريب المخدرات، وقد أحيل للإجراءات القانونية.

كما ضبطت قوات النجدة في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران 200 كيلو جرام من الحشيش المخدر كانت على متن سيارة نوع توسان يقودها المدعو ” ع . ا . ا ” وبرفقته شخص آخر.

واعترف سائق السيارة أنه قام بجلب الحشيش المخدر من المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان في مأرب، لتهريبها إلى الأراضي السعودية.

وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها للإجراءات القانونية.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com