ابطال الجيش اليمني واللجان يحققون انتصارات تأريخية

إب نيوز ٢٦ سبتمبر

بقلم/حميد الطاهري

ان ابطال الجيش اليمني المغوار واللجان الشعبية ومن ورائهم القبائل اليمنية وكل الأحرار من مختلف مناطق اليمن الحبيب يحققون انتصارات تأريخية في مأرب التأريخ والحضارة وفي البيضاء و شبوة وغيرها من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن كل شبر من ارض الجنتين.
فإن ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل فرسان يمن العز والشموخ ويمن الانتصارات التأريخية في الماضي والحاضر يحققون اروع الانتصارات على غزاة الأرض والعملاء في جبهات العز والشرف. هذه الإنتصارات هي انتصارات كل اليمنيين الشرفاء الذين يحبون يمنهم ويدافعون عنهم بكل مالديهم، نفتخر ياابناء يمن الإيمان والحكمة في انتصارات ابطالنا العظماء الذين يقدمون قوافلا من الشهداء الأبطال بدمائهم الغالية، وذلك في دك اوكار قوات ملوك العدوان وحلفائهم وكل من تحالف معهم من عدة دول عربية وغربية وبدعم أمريكا والعملاء من ابناء يمن ال22 من مايو العظيم الذي سيظل يمنا واحدا موحدا على مر الزمن.
هاهم غزاة ارض السعيدة في كل الجبهات يقتلون ويؤسرون ويتكبدون اقوى الهزائم على ايدي فرسان الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل فرسان يمن الموت لكل من غزاها..
في هذا اليوم اكتب مقالتي بعد ان توقفت لفترة معدوده عن الكتابه بسبب ظروف خاصة ولكن هي فرحتي بالإنتصارات التأريخية التي يحققها رجال الرجال الذي لم يخلق الله مثلهم في الأرض على قوات ملوك التحالف وحلفائهم والمرتزقة الذين باعوا انفسهم بأرخص ثمن لملوك العدوان وحلفائهم، ولكنهم اليوم يدفعون ثمن جرائمهم في قتل الآلاف من اطفال وشباب وشيوخ ونساء اليمن الكبير على ايدي فرسان الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل الأبطال من ابناء القبائل اليمنية. وان ماتحقق من انتصارات في محافظات مأرب والبيضاء وشبوه وغيره فهي انتصارات تأريخية سوف يسجلها التأريخ من مختلف ابوابه.
ان ارض اليمن الكبير لاتقبل عليها الغزاة ورجالها رجال الحرب عبر القرون الماضية من الزمن، والجميع يعرف تأريخ اهل اليمن كونهم اهل قوة في تحرير كل شبر من وطنهم من الغزاة، وكونها ارض المحشرة للغزاة ويدفنون فيها كما دفن غزاة الماضي..
ان كل شبر من اليمن ستحرر من ايدي الغزاة والعملاء على ايدي ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل الأبطال الذين لايخافون الشهادة في سبيل تحرير كل المحافظات المحتله بيد الغزاة ويوم النصر اشرق نوره في السماء وغزاة الارض والعملاء سيهزمون .
وتحية إجلال وتقدير بحجم الكون كله لكل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية وكل الأحرار في ميادين الشرف والدفاع من القلب الى القلب، والنصر من الواحد الأحد القوي القادر على كل شيءفي السماوات والأرض على ايديكم قادم ياخير ابطال كل أبناء شعوب الأرض، وراية نصرك يايمن سترفع فوق السحاب عاليا…

You might also like