إب : الكادر الصحي بالقاعدة يندد بجريمة قتل الدكتور الحرازي في نقطة طور الباحة .

 

إب /نيوز ١٠ أكتوبر

نفذ موظفو مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى القاعدة العام مديرية بمدينة القاعدة في مديرية ذي السفال محافظة إب ، وقفة غضب احتجاجية تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبتها نقطة تابعة لمليشيا العدوان في منطقة طور الباحة بمحافظة إب بحق الدكتور عاطف سيف الحرازي أحد الكوادر الصحية في مستشفى القاعدة .

وأكد بيان الوقفة ان هذه الجريمة اللاأخلاقية التي اودت بحياة الدكتور الحرازي بعد تعذيبه من قبل افراد تلك النقطة التي سبق وارتكبت العديد من الجرائم البشعة كان اخرها ما حدث للمغترب اليمني عبدالملك السنباني ..

وأوضح البيان أن مثل هذه الجرائم البشعة تتنافى مع تعاليم الإسلام الحنيف وعادات وتقاليد هذا الشعب اليمني الأصيل ولهذا تعد هذه الجرائم دخيلة على مجتمعنا وديننا وينبغي أن يكون الرد على مرتكبيها حاسما وقاسيا .

وطالب البيان المنظمات الحقوقية ومنظمة المجتمع الدولي بالضغط على مليشيا العدوان بتسليم الجناة ووضع حد للممارسات والجرائم اللاأخلاقية التي يرتكبها أفراد نقطة طور الباحة التي اشتهرت بممارساتها الإجرامية وارهابها للناس والمسافرين ..

ودعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى الخروج بمسيرات والتصعيد الشعبي للمطالبة بوضع حد لجرائم المليشيا التابعة للعدوان والمطالبة بفتح مطار صنعاء الدولي لإنهاء معاناة شعب بأكمله ..

You might also like