وقفتان قبليتان في المخادر والمشنة بإب ضد التصعيد الأمريكي وتدشين ذكرى الشهيد ..

 

إب /نيوز ٦ ديسمبر

اقيمت اليوم في مديرية المخادر بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة ومسلحة لمواجهة التصعيد وتدشين الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية ..

وأكد أبناء ووجهاء مديرية المخادر ، استمرارهم  في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وأشاروا في بيان وقفتهم الذي قرأه عضو مجلس النواب نشوان الصبري إلى أن تصعيد العدوان ومرتزقته من جرائمهم بحق المدنيين، لن يتوقف إلا بالتحشيد للجبهات .

وأهاب البيان ،  بكافة القبائل اليمنية التحرك للجبهات للمشاركة في الانتصارات وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين .

وكان نائب رئيس مجلس النواب  عبدالرحمن الجماعي قد ألقى كلمة ثمن خلالها المواقف الوطنية العظيمة لأبناء المخادر في مواجهة العدوان ، مشددا على ضرورة التنسيق وتفعيل كل الشخصيات الإجتماعية وفق مسارات التحشيد والتعبئة العامة.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، أن رفد الجبهات بالمال والرجال كفيل بتحقيق النصر المؤزر وتحرير كامل اليمن وطرد المحتل الخارجي.

بدوره أشار وكيل المحافظة يحيى القاسمي ، إلى أن استمرار قوافل الدعم بالمال والرجال إلى الجبهات يرفع معنويات ابطال الجيش واللجان ويساهم في تحقيق المزيد من الإنتصارات .

حضر الوقفة أعضاء مجلسي النواب نشوان الصبري وعمار عنان والشورى عبده أحمد الشاوش،  ومدير مديرية المخادر نبيل العواضي وعدد من المشائخ والوجهاء والاعيان والوجهاء بالمديرية .

،،،، وفي سياق متصل ، نظم أبناء مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم، وقفة حاشدة، للتنديد باستمرار الجرائم و التصعيد الأمريكي وتدشينا لذكرى الشهيد .

وأعلن المشاركون في الوقفة بحضور وزيري الإدارة المحلية علي القيسي، والدولة عبدالعزيز البكير، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، وأعضاء مجلسي النواب محمد الجبري، والدكتور علي الزنم، وخالد العنسي ومحمد باشا، والشورى خالد السياغي ومحمد آل قاسم، النفير العام للجبهات ورفدها بالرجال والمال والعتاد رداً على جرائم العدوان وتصعيده.

واكدوا الاستمرار في دعم وإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال ومخططاته اﻹجرامية.

وفي الوقفة شدد وزير الدولة البكير، على ضرورة تضافر الجهود للتصدي لقوى العدوان والمرتزقة حتي تحرير كل شبر من أرض الوطن ..مشيدا بمواقف أبناء مديرية المشنة ومحافظة إب بصورة عامة، في دعم الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

من جانبه أكد المحافظ صلاح، أن تصعيد العدوان ومرتزقته سيواجه بتصعيد أشد وأنكى من قبل الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن.. مؤكدا الحرص على استمرار التحشيد وتسيير قوافل العطاء دعما للمرابطين والتواصل مع المغرر بهم لإعادتهم إلى مناطقهم .

بدوره أشار عضو مجلس النواب العنسي، إلى أهمية المشاركة الفاعلة في تحرير كافة المناطق المحتلة من قوى الغزو والاحتلال.

فيما أكد عضو مجلس الشورى السياغي، أهمية التحرك الفاعل لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها الإجرامية.

ولفت مدير مديرية المشنة علي البعداني، إلى ان احرار المديرية في اتم الجهوزية لرفد الجبهات ..لافتا إلى أن المديرية قدمت الكثير من التضحيات ولازال ابناءها يذودون عن الارض والعرض في مختلف الجبهات .

وأستنكر بيان صادر عن الوقفة التي تخللها قصيدة للشاعر عبدالقادر البناء، صمت المجتمع الدولي المعيب تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق اليمنيين.

وأكد على أهمية التحرك إلى الجبهات لصد الغزاة والمرتزقة وتحرير ما تبقى من الأراضي المحتلة.

حضر الوقفة وكلاء المحافظة صادق حمزة وقاسم المساوى وقاسم العنسي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ نبيل الحبيشي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وأحفاد بلال بالمديرية.

 

You might also like