تواصل جرائم العدوان السعودي الأمريكي في عدد من محافظات الجمهورية.

 إب نيوز [13/أغسطس/2016]

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي و منافقيه جرائمهم بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تسعة مواطنين استشهدوا وأصيب 14 آخرين جراء غارات طيران العدوان على منازل وسيارات المواطنين في مديرية المتون بالجوف ، مشيراً إلى أن الطيران استهدف منزلاً في مديرية الغيل بالمحافظة فيما شن المنافقون قصفاً مدفعياً على مناطق متفرقة بمديرية المتون .

وذكر المصدر أن ستة مواطنين من أسرة واحدة استشهدوا بينهم ثلاثة أطفال وامرأة جراء استهداف طيران العدوان لمنازل آل الحماقي في منطقة بركان بمديرية رازح بمحافظة صعدة ، كما استشهد طفلين وأصيب ثلاثة مواطنين إثر استهداف الطيران لمنزل في منطقة محديدة بمديرية باقم..

وقال المصدر إن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية باقم منها غارتين على جسر يسنم وغارة على الخط العام بمنطقة محديدة ، كما شن طيران العدوان غارتين على جبل الشرفة والخط العام في منطقة مران بمديرية حيدان، وثلاث غارات على منطقتي بني بحر و الشعف بمديرية ساقين ، وخمس غارات على معسكري الشرطة والصيفي بمدينة صعدة وغارتين على كهلان والصمع بالمدينة .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان سبع غارات على معسكر الأمن المركزي وسط المدينة و غارة على شارع الستين، وثمان غارات على اللواء 22 بمنطقة الجند وغارة على المعهد التعليمي بالمنطقة ، كما شن غارة على منطقة الحوبان وغارة أخرى على الخط العام الرابط بين محافظتي تعز والحديدة .

ونوّه المصدر إلى جرح ثلاثة مواطنين في حصيلة أولية جراء غارة لطيران العدوان على حي سكني بمنطقة بئر الملح بمديرية التعزية ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن 19 غارة على مناطق الصباحة وعيبان والحوض وعيال حسين في نهم وبران في محافظة صنعاء.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و أربع غارات على منطقة هيلان بالمديرية ، كما شن غارتين على اللواء 127 بمديرية العشة بمحافظة عمران وخمس غارات على إدارة أمن مديرية بني صريم مما أدى إلى استشهاد مواطن .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 13 غارة على معسكر الأمن المركزي بالمحويت .

You might also like